عدسة جوجل Google Lens مُتوفرة أخيراً على الأندرويد

عدسة جوجل Google Lens مُتوفرة أخيراً على الأندرويد

عدسة جوجل Google Lens مُتوفرة أخيراً على الأندرويد

 

كان تطبيق Google Lens مُقتصراً وبشكل خاص على هواتف شركة جوجل 2 Pixel، ولكن وفرته الشركة الآن، لأجهزة الأندرويد عبر تطبيق Google Photos والذي سيُكون مُتوفراً أيضاً للهواتف التي تعمل بنظام الـiOS في وقت قريب.

أصبح الذكاء الاصطناعي نقطة عالية وفعالة في الصراع القائم بين عمالقة التكنولوجيا، في هذه المرحلة ، تقدم شركة جُوجل وقتًا ممتعًا مع مساعدها الشخصي، هذه التقنية التي كانت مُتوفرة في هواتف Google Pixel 2 بشكل حصري، أصبحت الآن مُتاحة للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، ومن خلالها يُمكن تحليل الصُور للحصول على معلومات أكثر حول تلك الصُورة واستخراج كافة المعلومات المُتعلقة بها.

كما يُمكنك من خلال الخاصية التعرف على النصوص، أو التعرف على البطاقات مثلاُ لإنشاء جهة اتصال، أو الحصول على معلومات أكثر حول معلم مشهور، أو نوع من النباتات ..، وهذه الخاصية ستُكون مُتوفرة مع أحدث إصدار من تطبيق Google Photos، حيث من خلال النقر على أيقونة العدسة سيُقوم الذكاء الصناعي بتحليل الصُورة لإتخاذ إجراء مُعيّن.

التحديث الجديد يبدأ بالوُصول تدريجياً إلى أجهزة الأندرويد والتي تمتلك تطبيق Google Photos بشكل مُسبق، أمّا الأجهزة التي لا تحتوي على تطبيق Google Photos، يُمكنهم تحميل التطبيق من على متجر جوجل بلاي، من خلال الرابط التالي:

[appbox googleplay com.google.android.apps.photos] خطوات استخدام عدسة جوجل:

  1. على هاتفك أو جهازك اللوحي المزوَّد بنظام Android، افتح تطبيق “صور جوجل” (Google Photos) صور.
  2. اختر أي صورة من جهازك.
  3. اضغط على رمز عدسة جوجل عدسة Google.

الآن ستقوم عدسة جوجل بتحليل محتويات الصورة وتزويدك بالإجراء المناسب.

Google, Lens, أخيرا, الأندرويد, جوجل, عدسة, على, متوفرة
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *