طريقة حذف وإزالة خلفية الصورة بطريقة سهلة بدون برامج

طريقة حذف وإزالة خلفية الصورة بطريقة سهلة بدون برامج

طريقة حذف وإزالة خلفية الصورة بطريقة سهلة بدون برامج

 

احتياج الصُورة بدون خلفية لأحد الأشخاص أو صورة لكَ تحتاج لتبديل أو إزالة الخلفية منها، فالبداية دائماً من برامج تحرير الصُور أو التصميم مثل الفوتوشوب Photoshop لإزالة الصُورة من الخلفية ولكنها عملية مُعقدة قليلاً وتحتاج بعض الوقت.

مُقابل ذلك، توفرت بعض الحُلول السهلة والبسيطة التي تُمكن المُستخدم من نزع الخلفية من الصُورة بدون برامج بطريقة بسيطة لا تتطلب منك سوى رفع الصُورة من جهازك أو نسخ الرابط الخاص بها في المكان المُخصصِ لها.

اسم الموقع Remove.bg ويُعطي الموقع صلاحية حذف الصُورة من الخلفية بشكل مجاني بضغطة زرّ وفي ظرف 05 ثواني، و الموقع يعمل بشكل آلي 100% وهو صالح وقتَ كتابة هذه الأسطر للأشخاص، ولا يستطيع التعرف على الأشياء الأخرى لنزع الخلفية منها.

طريقة حذف وإزالة خلفية الصورة:

أولاً: توجّه إلى هذا الموقع وقم بالضغط على Select Photo لاختيار الصورة من على جهازك أو استخدم الخيار الآخر والموجود بجانبه وهو “enter a URL” لإضافة رابط مباشر للصورة من الإنترنت للقيام بالعملية بشكل أسهل.

ثانيًا: بمجرد رفعك للصورة أو استيرادها من الرابط سيطلب منك الموقع حلّ لغز الـCaptcha حتى يتأكد من أنك إنسان، وهذا لأن هذه العملية تحتاج معالجة من السيرفر ولهذا يتخذ الموقع حذره حتى لا يُنهك السيرفر من الضغط وكثرة المُعالجَات.

ثالثًا: الآن سيقوم الموقع بإزالة الخلفية تلقائياً وسيتيح لك زرّ التحميل Download لتحميل الصورة بخلفيتها الشفافة لتتمكن من استخدامها مباشرة بدون خلفية أو وضع خلفية لها باستخدام تطبيق Photoshop أو ما شابه،

أمثلة عن تجربتنا لحذف الخلفية، قُمنا باختبار صورتين حملناها من الإنترنت للاعبي كُرة القدم ميسي ورُونالدو، وكانت النتيجة كالتالي:

الصورة, بدون, برامج, بطريقة, حذف, خلفية, سهلة, طريقة, وإزالة
دروس ونصائح الأندرويد

 

elle.fr

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *