شركة Ubisoft تُعرب عن حماسها لخدمة Google Stadia

شركة Ubisoft تُعرب عن حماسها لخدمة Google Stadia

شركة Ubisoft تُعرب عن حماسها لخدمة Google Stadia

google stadia_controller_1-1

عبّرت شركة Ubisoft عن تشوقها لخدمة البث السحابي Stadia القادمة من غوغل هذا العام، و ذلك عن طريق لقاء Alain Corre مع مجلة MVC في أحدث أعدادها. ألان أكّد أن يوبي سوفت كانت دائماً شركة سباقة في دعم التكنولوجيا الحديثة، و ضرب على ذلك مثالاً بدعم الشركة لتقنية التحكم الحركي في جهاز Wii و كذلك طرفية Kinect للإكس بوكس من مايكروسوفت.

الآن فإن Ubisoft و بنفس الصورة سباقة لدعم البث السحابي و هي متشوقة للفكرة من ناحيتين: الناحية الأولى هي تقديم المزيد من الخيارات للمستهلك، هناك مستهلكون لا يُحبون شراء المنتجات من المتاجر و سيتيح لهم البث السحابي اللعب بطريقة لم يمارسوها سابقاً.

الناحية الأخرى هي الإمكانيات التي سيفتحها تصميم الألعاب مع أخذ المعالجة السحابية بالحسبان، حيث سيتمكن المطورون من تطوير الذكاء الاصطناعي، زيادة عدد الشخصيات غير القابلة للعب، و المزيد من التعديلات التي قد يكون من شأنها التأثير على عالم الألعاب.

لذلك، نعم، نحن نملك دعماً قوياً لمنصة ستاديا، لأن غوغل هي أول شركة كبيرة تقدم الخيار السحابي مع الكثير من الدعم و القوة، و نحن نريد دعم هذه المبادرة. لدينا، أعتقد، 6-7 ألعاب للإطلاق على ستاديا.

 

————————————————————

#Ubisoft, #تُعرب, #حماسها, Google, Stadia, شركة, عن, لخدمة
خدمات

مقالات لا تفوت

إكسسورات غريبة للهواتف !

14 عادة سيئة موجودة لدى العديد من عشاق التقنية

سبعة أسباب قادت أبل للريادة العالمية

رحلة عبر 5 سنوات مجنونة بحق مع الآيباد

elle.fr

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *