شاهد Galaxy Z Fold 2 يخضع لإختبارات الصلابة، والشاشة تُخدش مثل البلاستيك

شاهد Galaxy Z Fold 2 يخضع لإختبارات الصلابة، والشاشة تُخدش مثل البلاستيك

لقد صدر الهاتف Galaxy Z Fold 2 القابل للطي أخيرًا، وبالتالي فقد حان الوقت الآن بالنسبة لليوتيوبر الشهير Zack Nelson من قناة JerryRigEverything لإجراء بعض إختبارات المتانة على الجيل الثاني من هاتف سامسونج القابل للطي.

الشاشة الخارجية للهاتف Galaxy Z Fold 2 والتي تمتاز بحجم 6.23 إنش تلتقط الخدوش عند المستوى السادس من مقياس Mohs، تمامًا مثل أي هاتف ذكي آخر متاح في السوق اليوم. أما بخصوص الشاشة الثانية التي يبلغ حجمها 7.6 إنش، فهي سهلة الخدش بحيث كان المستوى الثاني من مقياس Mohs كافيًا لإلحاق الضرر بالهاتف. في الواقع، هذه الشاشة تتعرض للخدش بإستخدام الظفر فقط.

الجوانب والأزرار والمفصل على الهاتف هي مكونات مصنوعة من المعدن بينما تتميز الواجهة الخلفية بتصميم زجاجي صلب. ومن المثير للإهتمام أن نجد الشاشة البلاستيكية تنجو من إختبار الحرق حتى بعد محاولات عديدة.

آخر ما لدينا هو إختبار الثني. ثني الهاتف في الإتجاه الخاطئ حتى لفترة طويلة لم ينجح في كسر الشاشة. وعلى ما يبدو، نجحت شركة سامسونج في معرفة نقاط ضعف الهاتف Galaxy Fold الأصلي وعملت على إصلاحها في الهاتف Galaxy Z Fold 2 الجديد، والإختبارات المعروضة في الفيديو أدناه تؤكد ذلك، على الرغم من أنه لا تزال هناك حاجة لتطوير الشاشة الداخلية القابلة للطي لجعلها أكثر مقاومة للخدوش.

 

————————————————————

#الصلابة, #تُخدش, #لإختبارات, #والشاشة, #يخضع, 2, Fold, Galaxy, Z, البلاستيك, شاهد, مثل
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

عودة عصر القراصنة

دليل شراء هاتف جوال

كيف تطيل عمر بطارية هاتفك الذكي ؟

فقدت هاتفك الأندرويد؟ (نصائح وَ حلول)

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *