شاشة الهاتف Google Pixel 4 ستكون أطول، وشاشة Google Pixel 4 XL ستحتفظ بنفس الحجم

شاشة الهاتف Google Pixel 4 ستكون أطول، وشاشة Google Pixel 4 XL ستحتفظ بنفس الحجم

قامت شركة جوجل في الأسبوع الماضي بإنهاء الجدل من خلال الكشف عن تصميم الواجهة الخلفية للهاتف Google Pixel 4، وهي الصورة التي أكدت لنا بأن الهاتف الرائد المقبل لشركة جوجل سيضم كاميرتين في الخلف في وحدة مربعة الشكل. ولكن الشائعات لا تنتهي عند هذا الحد، فقد كشف لنا المسرب الفرنسي الشهير OnLeaks للتو عن الأبعاد المحتملة للهاتفين القادمين من شركة جوجل.

ووفقا لـ OnLeaks، فيبدو أن الهاتف Google Pixel 4 سيضم شاشة يتراوح قطرها بين 5.6 إنش و 5.8 إنش، وهذا ما يعني بأن شاشة الهاتف الرائد المقبل لشركة جوجل ستكون أكبر من شاشة الهاتف Google Pixel 3 الحالي التي يبلغ قطرها 5.5 إنش فقط. لاحظ أن هذا يرجع على الأرجح إلى زيادة نسبة العرض على الإرتفاع في الهاتف الجديد لأن الهاتف لن يكون عريضًا، فهو سيمتاز بأبعاد تبلغ 147.0 × 68.9 × 8.2 ملمتر.

أما بخصوص الهاتف Google Pixel 4 XL الأكبر حجمًا، فهو سيضم شاشة بقطر يتراوح بين 6.2 إنش و 6.4 إنش، لذلك يجب أن يكون مطابقًا للهاتف Google Pixel 3 XL الحالي الذي يضم شاشة بقطر 6.3 إنش. ويقال بأن الهاتف Google Pixel 4 XL سيمتاز بأبعاد تبلغ 160.4 × 75.2 × 8.2 ملمتر.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن الهاتفين Google Pixel 4 و Google Pixel 4 XL سيكونا أكثر سماكة قليلاً بحيث من المرجح أن يمتازا بسمك 8.2 ملمتر بدلاً من 7.9 ملمتر، مما قد يؤدي إلى رفع سعة البطارية في كلا الهاتفين. لاحظ أن كلا الهاتفين سيمتازان بسمك 9.3 ملمتر في أسمك نقطة لهما، وهي الوحدة المربعة الشكل للكاميرا الخلفية المزدوجة.

لم يتم حتى الآن الكشف سوى عن تصميم الواجهة الخلفية للهاتف Google Pixel 4، ومن غير الواضح كيف سيبدو تصميم الواجهة الأمامية للهاتف، على الرغم من أن التسريبات والشائعات السابقة إقترحت قدوم الجيل الرابع من هواتف Google Pixel مع شاشات مزودة بثقوب في الزاوية العلوية اليمنى على غرار سلسلة هواتف Galaxy S10 Series من شركة سامسونج.

المصدر.

 

 

————————————————————

#أطول, #الحجم, #ستحتفظ, 4, Google, Pixel, XL, الهاتف, بنفس, ستكون, شاشة, وشاشة
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

فقدت هاتفك الأندرويد؟ (نصائح وَ حلول)

HTC: تاريخ حافل لشركة غيرت مفاهيم الهواتف الذكية

أخطاء تقنية إرتكبها عمالقة و تجنبتها Apple

مجموعة من أغلى الأجهزة التقنية في العالم !

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *