سلسلة هواتف iPhone 11 Series ستُعرض رسميًا للبيع في اليوم 20 سبتمبر

سلسلة هواتف iPhone 11 Series ستُعرض رسميًا للبيع في اليوم 20 سبتمبر

من المقرر أن تقوم شركة آبل بإزاحة الستار رسميًا عن كل من iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max في الحدث الذي ستعقده في اليوم 10 من شهر سبتمبر المقبل. وبطبيعة الحال، هذا التاريخ هو لليوم الذي ستكشف فيه شركة آبل عن هواتفها الذكية الثلاثة الجديدة لوسائل الإعلام. وبالتالي، فهناك العديد ممن يتساؤلون الآن عن اليوم الذي ستصبح فيه هذه الهواتف الذكية الثلاثة الجديدة متاحة للشراء.

حسنًا، وفقا لمصدر يعمل في إحدى شركات الإتصالات الأمريكية الكبرى، فيبدو أنه من المقرر أن يتم البدء بتلقي الطلبات المسبقة على هواتف iPhone الثلاثة الجديدة في اليوم 13 سبتمبر. هذا هو يوم الجمعة الذي يلي الإعلان الرسمي، وهذا ليسر مستغربًا بالنظر إلى أن شركة آبل تعودت في السنوات الماضية على تلقي الطلبات المسبقة على هواتفها الذكية الجديدة في يوم الجمعة الذي يلي حدث الإعلان الرسمي.

المصدر الجديد ذكر أن الدفعة الأولى من البلدان ستعرض هواتف iPhone الثلاثة الجديدة للبيع إبتداء من 20 سبتمبر، وهذا ما يعني بعد أسبوع واحد من بدء الطلبات المسبقة، وهذه عادة لطالما إلتزمت به شركة آبل أيضًا في السنوات الماضية عندما يتعلق الأمر بهواتفها الذكية الجديدة. لذا، بينما لا يمكننا تأكيد هذه الشائعات، إلا أنها تبدو معقولة للغاية، فهي تقول ببساطة أن شركة آبل ستلتزم بمواعيد الإطلاق التي إعتادت الإلتزام بها في السنوات الماضية.

من المهم التأكيد على أنه سيتم إطلاق جميع الهواتف الذكية الثلاثة، بما في ذلك iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max في نفس الوقت، على عكس ما حدث في العامين الماضيين. في العام 2018، إلتزم كل من iPhone XS و iPhone XS Max بجدول الإطلاق المعتاد المذكور آنفًا، ولكن iPhone XR لم يصل إلى السوق سوى في شهر أكتوبر. في العام الذي سبقه، تم إطلاق iPhone 8 و iPhone 8 Plus في الوقت المحدد، ولكن iPhone X لم يصل إلى السوق حتى شهر نوفمبر.

المصدر.

 

————————————————————

-سبتمبر-, #Series, #ستُعرض, #للبيع, 11, 20, iPhone, اليوم, رسميًا, سلسلة, في, هواتف
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

لماذا نجحت سامسونج في ما أخفق فيه الآخرون؟

عودة عصر القراصنة

نهضة الهواتف المحمولة خلال 28 عاما

إختيارات إلكتروني لأفضل 10 هواتف للعام 2015

elle.fr

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *