سامسونج ستُودع تشكيلة Galaxy Note Series في العام 2021، المزيد من الإشاعات تقترح ذلك

سامسونج ستُودع تشكيلة Galaxy Note Series في العام 2021، المزيد من الإشاعات تقترح ذلك

لقد سمعنا من عدة مصادر حتى الآن أن شركة سامسونج ستقوم بإيقاف تشكيلة Galaxy Note Series في العام 2021، والآن إكتسبت هذه الإشاعة بعض القوة الإضافية بفضل معلومات جديدة أدلى بها إثنين من أبرز المسربين على الساحة حاليًا.

وفقًا لمعلومات من Max Weibnach، فسوف تتضمن تشكيلة هواتف سامسونج الرائدة للعام 2021 أربعة أجهزة ضمن تشكيلة Galaxy S21 Series، وهي Galaxy S21 و +Galaxy S21 و Galaxy S21 Fan Edition و Galaxy S21 Ultra، فضلاً عن ثلاثة أجهزة ضمن تشكيلة Galaxy Z Series تشمل Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 إضافة إلى Galaxy Z Fold Fan Edition. ثلاثة أجهزة من هذه الأجهزة السبعة ستحصل على دعم القلم S Pen، ونحن نراهن بقوة على أن Galaxy S21 Ultra سيكون واحد منها.

حاليًا، ليس هناك ما يؤكد بشكل رسمي أن سامسونج لا تعتزم إطلاق Galaxy Note 21 Series في العام المقبل، ولكن تضمين S Pen في الأجهزة التي لا تنتمي إلى Galaxy Note Series هو دليل آخر على أن الشركة الكورية الجنوبية تعتزم التخلص من تشكيلة النوت. مؤشر آخر على ذلك هو عدم وجود أي معلومات حول عملية تطوير تشكيلة Galaxy Note 21 Series، وفقًا للمسرب الصيني البارز Ice Universe.

بالطبع هناك تفسير محتمل لهذه النظرية أيضًا، وهو أنه لا يزال الوقت مبكرًا جدًا على حدوث ذلك، ولكن Galaxy Z Fold 2 وصل بعد Galaxy Note 20 Series هذا العام، لذلك نشك في أن يكون هذا هو الحال.

المصدر.

 

————————————————————

#Series, #الإشاعات, #تشكيلة, #تقترح, #ستُودع, 2021, Galaxy, Note, العام, المزيد, ذلك, سامسونج, في, من
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

رحلة عبر 5 سنوات مجنونة بحق مع الآيباد

أخطاء تقنية إرتكبها عمالقة و تجنبتها Apple

عودة عصر القراصنة

لماذا نجحت سامسونج في ما أخفق فيه الآخرون؟

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *