سامسونج تسجل براءة الإختراع DeX Live، وستوفر إمكانية عكس شاشة الهاتف لاسلكيًا

سامسونج تسجل براءة الإختراع DeX Live، وستوفر إمكانية عكس شاشة الهاتف لاسلكيًا

تقوم شركة سامسونج في كل عام بتحسين خاصية Samsung DeX مما يسمح للمستخدمين بتوسيع وظائف هواتفهم الذكية لتعمل كحواسيب شخصية. في البداية، قامت شركة سامسونج بإطلاق قاعدة Samsung DeX مع سلسلة هواتف Galaxy S8 Series، وقامت الشركة بعد ذلك بإطلاق نسخة محسنة مع سلسلة هواتف Galaxy S9 Series.

وفي العام الماضي، وصل الهاتف Galaxy Note 9 مع القدرة على تشغيل خاصية Samsung DeX بإستخدام كابل ” USB Type-C To HDMI “، والآن تتطلع شركة سامسونج إلى تحسين تجربة Samsung DeX من خلال جعلها لاسلكية بالكامل. هذا يعني أن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية القادمة من شركة سامسونج في المستقبل ستكون قادرة على تشغيل خاصية Samsung DeX بالكامل دون الحاجة إلى قاعدة إرساء أو كابلات.

تقدمت شركة سامسونج يوم أمس بطلب للحصول على براءة إختراع لدى مكتب الإتحاد الأوروبي للملكية الفكرية بإسم DeX Live. ومن المتوقع أن تستخدم شركة سامسونج هذه العلامة التجارية من أجل المشروع.

وبالنظر إلى سجل سامسونج السابق، فمن المحتمل جدًا أن نرى خاصية Samsung DeX اللاسلكية الجديدة في الهاتف Galaxy Note 10 المتوقع صدوره في النصف الثاني من هذا العام بحجمين مختلفين على الأقل.

المصدر.

 

 

————————————————————

#DeX, #Live, #الإختراع, #براءة, #عكس, #لاسلكياً, #وستوفر, إمكانية, الهاتف, تسجل, سامسونج, شاشة
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

رحلة عبر 5 سنوات مجنونة بحق مع الآيباد

أخطاء تقنية إرتكبها عمالقة و تجنبتها Apple

سبعة أسباب قادت أبل للريادة العالمية

نهضة الهواتف المحمولة خلال 28 عاما

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *