رسمياً – تطبيق YouTube Go مُتوفر بالجزائر [رابط التحميل] !

رسمياً – تطبيق YouTube Go مُتوفر بالجزائر [رابط التحميل] !

رسمياً – تطبيق YouTube Go مُتوفر بالجزائر [رابط التحميل] !

 

أعلنت شركة جُوجل المالكة لمنصة الفيديو الشهيرة يُوتيوب عن إطلاقها لتطبيقها Youtube Go في 130 دولة منها الجزائر ابتداءاً من يوم الجمعة.

تطبيق Youtube Go هو أحد إصدارات Youtube والذي يُعد نُسخة مُصغرة منه مُخصص خصيصاً للأجهزة ذات الأداء الخفيف والمناطق ذات التدفق الضعيف للإنترنت، ويأتي هذا التوسع الكبير للتطبيق بعد إطلاق النُسخة التجريبية منه Beta في الهند و 14 دولة آسيوية وأفريقية أخرى.

يضع تطبيق Youtube Go نفسه غير بعيد عن التطبيق الأساسي لليوتيوب، حيث من خلاله يُمكن تشغيل مقاطع الفيديو باختيار الدقة التي تختارها، وضمنياً من خلاله أيضاً يُمكن تحميل المقاطع بثلاث صيغ مُختلفة، الصيغة المُنخفضة، المُتوسطة والعالية لتشغيلها بعد ذلك بدون اتصال، كما يُظهر التطبيق مُحتوى الفيديو قبل تقرير مُشاهدته ليُقرر بعد ذلك المُستخدم تشغيله من عدمه، وهو مُوجه خصوصاً للدول النامية.

“تستطيع من خلاله مُشاركة فيديو خاص بكَ على جهاز أحد أصدقائك بالقُرب منك من دون بيانات”

تطبيق Youtube Go يندرج تحت سلسلة Go من شركة جُوجل، والتي تم إنشاؤها لتحقيق أفضل أداء لبيانات الجوال، و هو أيضاً جزء من نظام Android Go الذي يُعد نُسخة مخففة من نظام التشغيل أندرويد اليذي أُعدّ ليُناسب الأجهزة المُنخفضة الأداء ذات ذاكرة عشوائية 1 جيغابايت.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=53&v=GTk2_QSf2Jk

تطبيق Youtube Go غير مُتوفر حالياً للمناطق ذات الترددات العالية والاتصال ذو التدفق العالي مثل الولايات المُتحدة الأمريكية، كندا، اليابان، كوريا الجنوبية، ألمانيا، فرنسا وإنجلترا، ورُبما لن تُوفره الشركة أبداً لهذه المناطق الجُغرافية لأنه مُوجه بالأساس للمناطق الجُغرافية ذات الاتصال والتدفق المُتوسط والضعيف مثل الجزائر.

رابط تحميل التطبيق: Youtube Go.

–, !, [رابط, Go, Youtube, التحميل), بالجزائر, تطبيق, رسميًا, متوفر
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *