رسمياً – تطبيق YouTube Go للتحميل من يوتيوب بالإضافة إلى العديد من المزايا (ملف APK)

رسمياً – تطبيق YouTube Go للتحميل من يوتيوب بالإضافة إلى العديد من المزايا (ملف APK)

رسمياً – تطبيق YouTube Go للتحميل من يوتيوب بالإضافة إلى العديد من المزايا (ملف APK)

 

أعلنت يوتيوب عن تطبيق جديد يدعى YouTube Go في سبتمبر الماضي، موجه لمن لديهم اتصال بطيء بالإنترنت حيث يمكنهم من مشاهدة مقاطع الفيديو بجودة منخفضة لتوفير الإستهلاك وكذلك حفظ الفيديوهات لمشاهدتها لاحقاً بدون انترنت، و أطلقت يوتيوب التطبيق بشكل رسمي على متجر التطبيقات.

التطبيق بتشكيلة رائعة من المميزات على رأسها، التحميل من اليوتيوب وحفظ المقاطع على الجهاز، أيضاً يمكنك معاينة الفيديو قبل مشاهدته أو تحميله، مع إمكانية اختيار عدد من الميغابايت ينتهي الفيديو تلقائياً حين انقضاء رصيد الأنترنت الذي حددته.

التطبيق الجديد أتاح ميزة مشاركة الفيديو ومشاهدته عبر شبكة Wi-Fi تُطلقها من جهازك ليشاهد الطرف الآخر القريب منك الفيديو بدون استهلاك، التطبيق مميز خصوصاً لمن يملكون صبيباً من الأنترنت محدوداً أو أنترنت ضعيفة التدفق، وهو مصنوع ليتكيف مع سرعة الأنترنت البطيئة ولكي لا يأخذ نسبة كبيرة من الذاكرة.

وعند الرغبة بحفظ أي مقطع فيديو لمشاهدته لاحقاً بدون اتصال بالإنترنت فإن التطبيق يوفر جودتين للحفظ هما الأساسية وهي الأقل جودة والقياسية وهي الأعلى مع عرض حجم الملف عند حفظه في كل جودة.

في الحقيقة تتوفر الكثير من التطبيقات الخارجية التي تعمل على حفظ مقاطع فيديوهات يوتيوب، لكن هذا التطبيق رسمي ويقدم المقاطع بجودة منخفضة نسبياً لسهولة حفظها وبدون استهلاك الكثير من البيانات.

التطبيق مُتاح للتنزيل بشكل رسمي على متجر جوجل بلاي ولكن لعدد محدود من الدول حالياً كالهند، يمكنكم تحميله وتجربته الآن، من خلال الرابط التالي،  Youtube Go.

 

–, (ملف, APK], Go, Youtube, إلى, العديد, المزايا, بالإضافة, تطبيق, رسميًا, للتحميل, من, يوتيوب
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *