خدمة Google Photos تبدأ بتوفير ميزة البحث عن النصوص في الصور للمستخدمين

خدمة Google Photos تبدأ بتوفير ميزة البحث عن النصوص في الصور للمستخدمين

إشتهرت خدمة Google Images بالذكاء الإصطناعي الخاص بها والقدرة على البحث حسب الأشياء الموجودة في صورك، بما في ذلك الألوان والحيوانات وتعابير الوجه. وعلى ذكر ذلك، فقد حصلت خدمة Google Images على ميزة جديدة تتيح لك البحث عن صورك عن طريق النصوص المكتوب عليها. ليس ذلك فحسب، بل ستُوفر عنك جهود التحرير.

حاليًا، يمكنك الإنتقال إلى تطبيق Google Photos الخاص بك وكتابة أي نص تعرفه على الصورة التي تبحث عنها. إذا كنت ترغب في نسخه، فما عليك سوى النقر فوق زر Lens في الأسفل وستحصل على إمكانية نسخ ولصق الكلمات المميزة. ومع ذلك، فإن تجربتنا مع بعض الملاحظات المكتوبة بخط اليد توضح أن شركة جوجل تكافح مع الكلمات المختصرة والكلمات الأقل شهرة.

تعمل ميزة البحث عن طريق النص أيضًا على المتصفح، ولكن لا يمكنك إستخدام Google Lens لأسباب واضحة. كما أنها تكافح مع الكلمات المموجة والرموز الأجنبية، لذلك، يجب أن تلتزم بالحروف المطبوعة والخطوط المعروفة في الوقت الراهن.

كشفت تجربة سريعة أن محرك الذكاء الإصطناعي لشركة جوجل يمكنه التعرف على سيارة Nissan في الشوارع، ولكن لا يمكنه معالجة دعوة تحتوي على كلمة ” Nissan “، لذلك لا تزال الخدمة بحاجة إلى المزيد من الوقت قبل أن تُصبح مثالية.

المصدر.

 

————————————————————

#النصوص, #بتوفير, Google, Photos, البحث, الصور, تبدأ, خدمة, عن, في, للمستخدمين, ميزة
تطبيقات و برامج

مقالات لا تفوت

لماذا نجحت سامسونج في ما أخفق فيه الآخرون؟

سبعة أسباب قادت أبل للريادة العالمية

فقدت هاتفك الأندرويد؟ (نصائح وَ حلول)

رحلة عبر 5 سنوات مجنونة بحق مع الآيباد

elle.fr

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *