خاصية Digital Wellbeing متوفرة لجميع هواتف بيكسل و Android One

خاصية Digital Wellbeing متوفرة لجميع هواتف بيكسل و Android One

خاصية Digital Wellbeing متوفرة لجميع هواتف بيكسل و Android One

 

ميزة Digital Wellbeing بمعنى “الرفاهية الرقمية”، هي ميزة أطلقتها شركة جُوجل لتنظيم استهلاك الوقت في الهاتف الذكي، تحتوي العديد من المزايا والخصائص التي تُمكنكَ من تحقيق الخاصية التي أُطلقت من أجلها.

كانت ميزة Digital Wellbeing من جوجل في وضع تجريبي منذ وصولها باستخدام أندرويد باي 9.0، وبينما أجرت جوجل بعض التغييرات المهمة لتحسين التجربة منذ فترة ليست بالبعيدة، كنا ننتظر خروج الميزة من العملية التجريبية. لقد حان الوقت في النهاية لإطلاق النُسخة المُستقرة والخُروج من الوضع التجريبي لهذه الميزة.

تعمل ميزة Digital Wellbeing من جوجل خرجت من الإصدار التجريبي، وهي متاحة الآن لجميع هواتف Pixel الذكية. التطبيق متاح أيضًا للهواتف التي تعمل بنظام Android One، ستحتاج إلى تنزيل التطبيق إذا لم يكن لديك بالفعل على هاتفك وتشغيله في إعدادات أندرويد. إذا سبق لك تثبيت الإصدار التجريبي، فسيتم تحديث تطبيقك تلقائيًا.

ميزة Digital Wellbeing هي ميزة تم تصميمها لمساعدتك على معرفة مقدار الوقت الذي تقضيه على جهازك والتطبيقات الأكثر استهلاكاً لوقتكَ، والتطبيقات التي ثبتها، وإدارة الوقت بشكل أفضل، هناك ميزات خاصة داخل التطبيق ، أيضًا، مثل Wind Down، والتي ستعمل على تدرج الشاشة تدريجيًا على مدى فترة زمنية محددة، وكذلك الحد من الإشعارات أيضًا لكي لا تُشتت انتباهكَ.

لذلك، إذا كُنت تمتلك أحد هواتف بيكسل من جُوجل، أو أحد الهواتف التي تعمل بنظام Android One، ولم تقم بتجريب النُسخة التجريبية من هذه الخاصية، فيُمكنك الوُصول إليها من خلال تحميلها على متجر التطبيقات جُوجل بلاي، من خلال الرابط التالي:

[appbox googleplay com.google.android.apps.wellbeing]

Android, Digital, One, Wellbeing, بيكسل, خاصية, لجميع, متوفرة, هواتف, و
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *