جُوجل تُطلق تطبيق Datally للحفاظ على باقة الإنترنت للأندرويد

جُوجل تُطلق تطبيق Datally للحفاظ على باقة الإنترنت للأندرويد

جُوجل تُطلق تطبيق Datally للحفاظ على باقة الإنترنت للأندرويد

 

أطلقت شركة جُوجل تطبيقاً جديداً أطلقت عليه اسم Datally على متجر التطبيقات جُوجل بلاي الخاص بها، مُهمة التطبيق المُساعدة على الحفاظ على البيانات وكذا إيجاد نقاط الـWi-Fi القريبة منك.

Datally هُو تطبيق مُهمته المُساعدة على الحفاظ على بيانات الاتصال الموجودة في الهاتف الذكي والاقتصاد منها، وكذا منحك توصيات وإخطارات للحد من الاستهلاك الكبير الذي تستهلكه التطبيقات من بيانات الهاتف الذكي، ويتوفر أيضاً على مُقتصد للبيانات إن كان الأمر مُتعلقاً أيضاً بالاتصال بالشبكات اللاسلكية Wi-Fi، كما يستطيع التطبيق التعرف على نقاط الـWi-Fi القريبة منك وتحديد موقعها.

يُمكنك عرض استخدام البيانات بالشكل الذي تُريده، إما كُل ساعة، أو بتوقيت أسبوعي، شهري، كما يُرشدك التطبيق على أيّ من التطبيقات المُتواجدة في هاتفك تستهلك بياناتٍ أكثر من اللازم ولذا يُوفر خاصية توصيل هذا التطبيق بالبيانات وقطعها عنه لضمان عدم استهلاك أكبر للبيانات.

التطبيق مُتاح لأجهزة الأندرويد التي تعمل بنظام أندرويد 5.0 فما فوق، وهو مُتوفر بشكل رسمي على متجر التطبيقات جُوجل بلاي، بشكل عالمي، يُمكنكم تحميله من خلال الرابط التالي من المتجر: Datally: mobile data-saving & WiFi app by Google.

وتعليقاً على إطلاق التطبيق الجديد، قال Caesar Sengupta نائب رئيس شركة جُوجل:” بيانات الاتصال الخاصة بالهاتف الذكي عملية مُكلفة للعديد من الناس في مُختلف مناطق العالم، ومن الصعب أيضاً التعرف أين تُستهلك هذه البيانات، السبب الذي دفعنا لإطلاق تطبيق Datally لتمكين المُستخدم من التعرف على نظام بياناته بشكل مُنتظم، والتحكم بها، والحفاظ أكثر عليها، وتم اختبار التطبيق قبل فترة في الفليبين ونجح في توفير نسبة 30% من المُسخدمين هُناك”.

Datally, الإنترنت, باقة, تطبيق, تطلق, جوجل, على, للأندرويد, للحفاظ
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *