جوجل تُعِد خاصية Fast Share، وهي الميزة التي تهدف لتعويض Android Beam

جوجل تُعِد خاصية Fast Share، وهي الميزة التي تهدف لتعويض Android Beam

قامت شركة جوجل بإزالة الدعم لخاصية Android Beam من نظام Android Q، وستقوم بإستبدالها بميزة Fast Share. يبدو أن هذه هي نفس التقنية المتوفرة حاليًا في تطبيق Google Files.

تعمل خاصية Fast Share من دون إتصال بالإنترنت، ولكنها تتطلب تفعيل البلوتوت ونظام تحديد المواقع. بمجرد القيام بذلك، ستظهر قائمة بالأجهزة القريبة، وبمجرد إختيار جهاز الإستقبال وقبول العملية، يتم نقل البيانات عبر شبكة WiFi. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن إستخدام هذه الميزة لمشاركة الصور وعناوين المواقع الإلكترونية ومقتطفات من النصوص. والشيء المثير للإهتمام هو أن خاصية Fast Share لن تعمل فقط مع هواتف الأندرويد، ولكن أيضًا مع الساعات الذكية وحواسيب ChromeOS وحتى هواتف iPhone.

يجب تفعيل خاصية Fast Share لجعل جهازك مرئيًا للآخرين. ومع ذلك، يتيح خيار Preferred Visibility لأصدقائك إرسال الأشياء إليك حتى عندما يتم إيقاف تشغيل الميزة. وتتوفر ميزة Fast Share حاليًا على نظام Android Q التجريبي لهواتف Google Pixel، على الرغم من أنه يتوجب على الأجهزة القديمة تلقيها كتحديث لـ Google Services. ومع ذلك، ليست هناك أي معلومات رسمية حول موعد إطلاق هذه الميزة.

المصدر.

 

 

————————————————————

#Beam, #Share, #الميزة, #تعد, #تهدف, #لتعويض, Android, Fast, التي, جوجل, خاصية, وهي
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

رحلة عبر 5 سنوات مجنونة بحق مع الآيباد

إكسسورات غريبة للهواتف !

فقدت هاتفك الأندرويد؟ (نصائح وَ حلول)

ستيف جوبز: الرجل الذي غير العالم

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *