جوجل تُعلن رسميًا عن جهاز Chromecast with Google TV، ويُكلف 50$

جوجل تُعلن رسميًا عن جهاز Chromecast with Google TV، ويُكلف 50$

جوجل تُعلن رسميًا عن جهاز Chromecast with Google TV، ويُكلف 50$

بغض النظر عن الهاتفين Google Pixel 4a 5G و Google Pixel 5، فقد قامت شركة جوجل كذلك للتو بإزاحة الستار رسميًا عن جهاز ” Google Chromecast with Google TV “، وهو عبارة عن دونغل للبث يشبه أجهزة Chromecast السابقة ولكن الآن مع واجهته الخاصة وجهاز التحكم عن بعد الخاص به.

يتميز جهاز ” Google Chromecast with Google TV ” الجديد بتصميم يشبه جهاز Chromecast الحالي ولكنه أكثر إستطالة قليلاً. يتم توصيله بجهاز التلفزيون مباشرة عن طريق كابل HDMI أو كابل إستقبال الصوت والصورة ويمكن تشغيله من خلال محول USB المرفق بإستخدام موصل USB Type-C الجديد.

تم تحديث المكونات الداخلية لمطابقة معايير 2020، ونتيجة لذلك أصبح الجهاز الآن قادرًا على إخراج محتوى 4K بمعدل 60Hz مع دعم Dolby Vision و +HDR10 و HDR10. وفيما يخص الصوت، فبإمكانه معالجة Dolby Digital و +Dolby Digital، فضلا عن Dolby Atmos. يتميز هذا الجهاز أيضًا بدعمه لـ Dual WiFi ونسخة غير محددة من البلوتوث.

جهاز ” Google Chromecast with Google TV ” الجديد يأتي أيضًا مع جهاز تحكم عن بُعد. هذا التصميم الجديد الرائع يشمل لوحة تتبع في الأعلى، وأزرار التحكم في الصوت على الجانب، فضلا عن أزرار الإختصار لكل من Google Assistant و Youtube و Netflix. يحتوي جهاز التحكم عن بُعد على مقياس تسارع مدمج يمكن إستخدامه في الألعاب. يتصل جهاز التحكم عن بُعد بجهاز Chromecast عن طريق البلوتوث ويحتوي أيضًا على ليزر الأشعة تحت الحمراء للتحكم في التلفزيون ومكبرات الصوت وأجهزة الإستقبال.

وفيما يخص البرمجيات، يعمل Chromecast الجديد بواجهة Google TV الجديدة التي تستند على نظام Android TV الحالي. فكر في الأمر كلانشر يتكامل مع نظام التشغيل وتطبيقات Android TV الحالية.

تشبه واجهة مستخدم Google TV الجديدة إلى حد كبير Apple TV أو Amazon Fire TV مع تبويبات للفئات في الأعلى وواجهة مستخدم تعرض المحتوى الذي تم مشاهدته مؤخرًا والتطبيقات المثبتة. ستُنظم واجهة Google TV المحتوى من التطبيقات بناءً على النوع ويقترحها بناءً على سجل المشاهدة. هناك أيضًا ميزة Watchlist جديدة، والتي تتكامل مع حساب جوجل الخاص بك، وتتيح لك إضافة المحتوى إلى قائمة المشاهدة الخاصة بك من أي تطبيق أو أي جهاز.

 

————————————————————

:, #Chromecast, #with, #تُعلن, #ويكلف, Google, TV, جهاز, جوجل, رسميًا, عن
إكسسوارات و ملحقات

مقالات لا تفوت

نهضة الهواتف المحمولة خلال 28 عاما

14 عادة سيئة موجودة لدى العديد من عشاق التقنية

مجموعة من أغلى الأجهزة التقنية في العالم !

لماذا نجحت سامسونج في ما أخفق فيه الآخرون؟

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *