جوجل تُطلق رسميًا تطبيق المُحادثة الجديد Allo على الأندرويد

جوجل تُطلق رسميًا تطبيق المُحادثة الجديد Allo على الأندرويد

جوجل تُطلق رسميًا تطبيق المُحادثة الجديد Allo على الأندرويد

 

أعلنت شركة جوجل بشكل رسمي عن طرح تطبيقها الجديد للدردشة Allo ويأتي هذا بعدما قامت جوجل قبل شهر من الآن بالإعلان عن تطبيقها للفيديو جوجل Duo.

وتهدف جوجل من إطلاق تطبيقها الجديد لنظامي الأندرويد وiOS إلى منافسة التطبيقات العالمية الموجهة للدردشة والتواصل المباشر في صورة واتساب وفيسبوك ماسنجر بسبب ما يملكه التطبيق من ميزات تجعله يُنافس هذه التطبيقات بشكل كبير.

ويأتي تطبيق جوجل Allo الجديد بميزة الرسائل المباشرة والرسائل الصوتية شأنه شأن باقي تطبيقات الدردشة كما يوفر التطبيق ميزة التراسل السري مع ضمان تشفير وأمن كبيرين عن طريق توفير ميزة تشفير المحادثات بتقنية طرف إلى طرف. التطبيق يقدم أيضًا اقتراحات للردود والرموز التعبيرية باعتماد ميزة الذكاء الإصطناعي كما يمكن الإعتماد على مساعد جوجل الشخصي حيث يُمكن الإستعانة به في المحادثات كما يمكن استفساره وسؤاله عن أي شيء بشكل مباشر.

جوجل Allo

التطبيق يتيح أيضًا ميزة التعديل على الصور قبل إرسالها مع خصائص أخرى يمكنكم اكتشافها عند تثبيت التطبيق وتجريبه عن طريق تحميله من الرابط أسفل المقال بصيغة APK بعدما قامت جوجل بطرحه فقط لدول معينة وهو غير متوفر حاليا في الجزائر حيث يمكنكم التسجيل مسبقا فيه قبل أن يكون متوفرًا مُستقبلا.

تحميل التطبيق بصيغة APK: من هنا.
رابط التحميل من متجر جوجل بلاي.

google-allo

Allo, الأندرويد, الجديد, المُحادثة, تطبيق, تطلق, جوجل, رسميًا, على
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *