جوجل تعترف بأنها غير قادرة على حل جميع المشاكل المتعلقة بالمحتوى السيء على اليوتيوب

جوجل تعترف بأنها غير قادرة على حل جميع المشاكل المتعلقة بالمحتوى السيء على اليوتيوب

جوجل تعترف بأنها غير قادرة على حل جميع المشاكل المتعلقة بالمحتوى السيء على اليوتيوب

لن يتم حل المشاكل التي تعاني منها جوجل مع اليوتيوب تمامًا، أو على الأقل هذا هو الشيء الذي إقترحه الرئيس التنفيذي لشركة جوجل، السيد Sundar Pichai خلال مقابلة مع شبكة CNN.

تكافح اليوتيوب المملوكة من قبل جوجل لمراقبة جميع المحتوى الذي يبلغ عنه مستخدمي اليوتيوب، بما في ذلك مقاطع الفيديو المزيفة، ومقاطع الفيديو التي تروج للنظريات الخاطئة، والتعليقات البذيئة على فيديوهات الأطفال. وقد قامت اليوتيوب في السنوات الأخيرة بالإستعانة بالمزيد من المراقبين البشريين للتخلص من هذا النوع من المحتوى، وإعتماد سياسات جديدة، والإستعانة كذلك بالذكاء الإصطناعي للتخلص من هذا المحتوى.

ووفقا للسيد Sundar Pichai، فقد صرح بالقول : ” لقد أصبحنا أفضل بكثير في إستخدام مزيج من الحواسيب والبشر. إذن، هذا أمر مهم من عدة أمور مهمة، دعنا نقول أننا نقوم بالعمل الصحيح لنحو 99% من الوقت، وسنظل قادرين على إيجاد أمثلة. هدفنا هو أن نقلص ذلك إلى نسبة صغيرة جدًا تقل عن 1% “.

من هنا يتضح لنا أن شركة جوجل غير واثقة من أنها قادرة على القضاء على جميع مشاكل اليوتيوب بنسبة 100%. ومع ذلك، نحن نقدر ذلك، فاليوتيوب تتلقى 400 ساعة من المحتوى الجديد كل دقيقة، مما يجعل عملية المراقبة الفورية للمحتوى مستحيلة. وقد قام الرئيس التنفيذي لشركة جوجل بمقارنة ذلك بأنظمة بطاقات الإئتمان بحيث صرح بالقول : ” هناك بعض الأحتيال في ذلك…عندما يتم إدارة أي شيء ذو نطاق واسع كهذا، فعليك أن تفكر في النسب المئوية “. ومع ذلك، قال السيد Sundar Pichai بأن شركة جوجل ستحقق تقدمًا كبيرًا في هذا الأمر وأنها عازمة على مواصلة التحسن.

 

 

 

————————————————————

#السيء, #المشاكل, #بأنها, #بالمحتوى, #تعترف:, المتعلقة, اليوتيوب, جميع, جوجل, حل, على, غير, قادرة
Web

مقالات لا تفوت

دليل شراء هاتف جوال

مجموعة من أغلى الأجهزة التقنية في العالم !

HTC: تاريخ حافل لشركة غيرت مفاهيم الهواتف الذكية

عودة عصر القراصنة

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *