جوجل تتيح الآن لكافة الأجهزة تحميل تطبيق Gmail Go الخفيف

جوجل تتيح الآن لكافة الأجهزة تحميل تطبيق Gmail Go الخفيف

بدأت شركة جوجل في تقديم إصدارات Go من تطبيقاتها لتتماشى مع النسخة الخفيفة من نظام الأندرويد التابع لها. كان الهدف هو تقديم خدماتها للهواتف الذكية الإقتصادية المتدنية المواصفات، والتي تُباع في الأسواق الناشئة حيث تكون بيانات الإنترنت المحمولة مُكلفة ويُفضل إستخدام الهواتف الذكية التي تحتوي على ذاكرة عشوائية أقل نظرًا لإنخفاض أسعارها.

ومع ذلك، حتى أولئك الذين يملكون الهواتف الذكية القوية يمكنهم الإستفادة من تطبيقات Go الخفيفة والتي تستهلك بيانات إنترنت أقل في الحالات التي لا يحتاجون فيها إلى الوظائف الكاملة لتلك التطبيقات. لذلك بدأت شركة جوجل في النهاية في إزالة القيود المصطنعة والسماح لمن لديهم هواتف الأندرويد القوية بتحميل بعض تطبيقات Go.

يُعتبر Gmail Go هو أحدث تطبيق خفيف من شركة جوجل يتم عرضه للتحميل لجميع المستخدمين، فشركة جوجل تتيح لك الآن تحميله على أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي.

يٌقدم تطبيق Gmail Go نفس الميزات الأساسية التي يوفرها تطبيق Gmail العادي، ولكنه يحتاج إلى ذاكرة عشوائية أقل ويستخدم بيانات إنترنت أقل. ضحت شركة جوجل في تطبيق Gmail Go بشريط Google Meet في الأسفل وبعض الإيماءات. يُعد تصميم واجهة المستخدم بسيطًا أيضًا مع وجود قدر أقل من العناصر.

هناك شيء آخر فعلته شركة جوجل مع تطبيق Gmail Go، وهو تحديد معدل الإطارات، مما يعني أنه إذا كنت تستخدم التطبيق على جهاز بمعدل تحديث مرتفع، فإن Gmail Go سيتلعثم، فهذا التطبيق مصمم في الأساس للأجهزة الإقتصادية ذات الشاشات العادية.

على الرغم من صعوبة التوصية بهذا التطبيق للمستخدمين ذوي الهواتف الذكية القوية، إلا أنه يُعد طريقة رائعة لتوفير المساحة وبيانات الإنترنت إذا كنت بحاجة فقط إلى قراءة الرسائل الإلكترونية من حين لآخر.

المصدر.

 

 

————————————————————

Gmail, Go, الآن, الأجهزة, الخفيف, تتيح, تحميل, تطبيق, جوجل, لكافة
تطبيقات و برامج

مقالات لا تفوت

إكسسورات غريبة للهواتف !

دليل شراء هاتف جوال

ستيف جوبز: الرجل الذي غير العالم

إختيارات إلكتروني لأفضل 10 هواتف للعام 2015

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *