جوجل تتعاون مع Samsonite لإنشاء حقيبة ظهر ذكية بإستخدام تكنولوجيا Project Jacquard

جوجل تتعاون مع Samsonite لإنشاء حقيبة ظهر ذكية بإستخدام تكنولوجيا Project Jacquard

جوجل تتعاون مع Samsonite لإنشاء حقيبة ظهر ذكية بإستخدام تكنولوجيا Project Jacquard

في حالة إذا لم تسمع عن مشروع Project Jacquard من شركة جوجل، فهو مشروع يتمحور حول جعل ملابسنا اليومية أكثر ذكاءً. يتم ذلك عن طريق تضمين المستشعرات في ملابسنا لجعلها تستجيب للمس والإيماءات التي يتم نقلها بعد ذلك إلى الهاتف الذكي. ومع ذلك، يبدو أن شركة جوجل تقوم الآن بتوسيع مشروع Project Jacquard ليشمل حقائب الظهر أيضًا.

في الواقع، لقد قامت شركة جوجل بإنشاء حقيبة ظهر جديدة بالتعاون مع شركة Samsonite تُدعى Konnect-i. وفي الغالب، هي تبدو مثل حقائب الظهر العادية والتي يستخدمها معظم الناس للتنقل إلى العمل أو المدرسة، ولكنها تأتي مع فتحة حيث يمكنك إدخال التاج Jacquard Tag وكذلك جزء من حقيبة الظهر والذي يمكنك التفاعل معه.

من خلال إستخدام التاج Jacquard Tag، ستحصل حقيبة الظهر على إمكانات ذكية. يتضمن ذلك القدرة على تلقي الإشعارات كلما تلقيت مكالمة أو رسالة. يمكنك أيضًا إستخدام الأشرطة الحساسة للمس لتشغيل وضع السلفي في الكاميرا والتحكم في الأغاني وما إلى ذلك. تُعتبر حقيبة الظهر نفسها عادية جدًا وتأتي مع مقصورات لتخزين أغراضك فيها، مثل الحاسوب المحمول.

هذه في الواقع ليست أول محاولة من شركة جوجل لإنشاء حقيبة ظهر ذكية. في السابق، عملت الشركة مع Saint Laurent، ولكن من المسلم به أن حقيبة الظهر Samsonite Konnect-i ستكون بديلاً أرخص حيث سيبلغ سعر النسخة النحيفة 199 دولار أمريكي، وسعر النسخة العادية نحو 219 دولار أمريكي.

 

 

————————————————————

#Jacquard, #Project, #Samsonite, #تتعاون, #ظهر, بإستخدام, تكنولوجيا, جوجل, حقيبة, ذكية, لإنشاء, مع
من هنا وهناك

مقالات لا تفوت

فقدت هاتفك الأندرويد؟ (نصائح وَ حلول)

نهضة الهواتف المحمولة خلال 28 عاما

رحلة عبر 5 سنوات مجنونة بحق مع الآيباد

دليل شراء هاتف جوال

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *