جوجل تؤكد أن الميزتين +Live HDR و Dual Exposure لن تصل لهواتف Google Pixel القديمة

جوجل تؤكد أن الميزتين +Live HDR و Dual Exposure لن تصل لهواتف Google Pixel القديمة

أكدت لنا شركة جوجل اليوم أنها لن تقوم بجلب ميزتين رائعتين من كاميرا Google Pixel 4 إلى هواتف Google Pixel القديمة، والميزات المعنية هنا هي +Live HDR و Dual Exposure Controls. لا يمكن تشغيل هذه الميزات إلا على العتاد الجديد، لذلك لن تحصل هواتف Google Pixel 3 و Google Pixel 3a للآسف على هذه الميزات.

لكي نكون منصفين، عدد قليل من الهواتف هي التي تمتاز بالسرعة الكافية للقيام بالمعاينة الحية لـ HDR. الهاتفين Google Pixel 4 و Google Pixel 4 XL ليسا كذلك أيضًا من الناحية الفنية، ما تراه على شاشة العرض هو تقريب للنتيجة النهائية. يتم معاينة تأثيرات Dual Exposure في الوقت الفعلي، لذا فهي غير مدعومة في الطرازات القديمة أيضًا.

قامت شركة جوجل بإزالة Google Pixel 3 و Google Pixel 3a من المعادلة، ولكن سيتم إعادة وضع Night Sight إلى الطرازات القديمة. يمكنه إلتقاط ما يصل إلى 15 تعرضًا مختلفًا، طول كل منه 16 ثانية، وسيتم تصحيح حركة النجوم وتمايل الأشجار للخروج بصورة رائعة للسماء المرصعة بالنجوم.

لكن من الواضح أنه لا يوجد عنصر الوقت الفعلي هنا. هناك إحتمالات بأن تتم معالجة اللقطات الحية بواسطة محرك الذكاء الإصطناعي الجديد Pixel Neural Core ولا يمكن تشغيلها على محرك Pixel Visual Core القديم.

المصدر.

 

 

————————————————————

#Exposure, #HDR, #Live, #الميزتين, Dual, Google, Pixel, أن, القديمة, تؤكد, تصل, جوجل, لن, لهواتف, و
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

أخطاء تقنية إرتكبها عمالقة و تجنبتها Apple

ستيف جوبز: الرجل الذي غير العالم

HTC: تاريخ حافل لشركة غيرت مفاهيم الهواتف الذكية

عودة عصر القراصنة

elle.fr

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *