تكامل بين مترجم مايكروسوفت ولوحة مفاتيح SwiftKey للترجمة اللحظية

تكامل بين مترجم مايكروسوفت ولوحة مفاتيح SwiftKey للترجمة اللحظية

تكامل بين مترجم مايكروسوفت ولوحة مفاتيح SwiftKey للترجمة اللحظية

 

أصبحت لوحة مفاتيح SwiftKey مُتكاملة مع المُترجم الخاص بشركة مايكروسوفت، هذا يجعل رسائل البريد الإلكتروني والرسائل والمشاركات أسهل للإجراءات متعددة اللغات.

عندما تتحدث إلى شخص آخر بلغة أخرى غير التي اعتدت عليها، فإن تطبيقات وخدمات الترجمة هي أفضل أصدقائك في مثل هذه اللحظات، ومع ذلك، قد يستغرق الأمر وقتًا أطول من المعتاد لأنك تحتاج إلى التبديل بين النوافذ ونسخ لصق الجمل أو الكلمات المترجمة.

بشكل أساسي، ما تحصل عليه من هذا التكامل هو ترجمة سلسة وحديثة تقريبًا لكل ما تكتبه من خلال لوحة المفاتيح الافتراضية ومهما كان ما تتلقاه، لن تضطر إلى مغادرة التطبيق الحالي الذي تكتبه والانتقال إلى تطبيق الترجمة لمجرد أنه يمكنك إرسال أو فهم شيء بلغة مختلفة عن اللغة التي تستخدمها حاليًا، فقط اضغط على أيقونة Microsoft Translator على لوحة مفاتيح SwiftKey وستقوم بعملها.

إذا كان لديك Microsoft Translator مثبتًا بالفعل في جهازك، فستتمكن حتى من استخدام هذه الميزة حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت. لذلك إذا كنت مسافرًا في رحلة لا تتضمن اتصالاً بشبكو Wi-Fi، فيمكنك إنشاء هذا البريد الإلكتروني أو الرسالة واستخدام ميزة الترجمة أثناء إجراء ذلك؛ بعد ذلك، عندما تكون متصلًا، يمكنك إرسالها إلى زميلك أو عميلك أو قريبك أو صديقك.

سيكون التطبيق أيضًا قادرًا على تذكر تفضيلات لغتك.،لن تحتاج إلى التمرير عبر جميع اللغات الستين التي يدعمها SwiftKey نظرًا لأنه سيتم تلقائيًا تطبيق الترجمة التي يعتقد أنك تحتاج إليها إذا كنت تستخدمها مرات كافية.

كُل ما يجب عليك هو تحديث تطبيق SwiftKey الخاص بك إلى أحدث إصدار للتمتع بهذا التكامل الأحدث، أو تثبيته لأوّل مرة إذا كُنتَ لا تستخدمها كلوحة مفاتيح إفتراضية في هاتفك.

[appbox googleplay com.touchtype.swiftkey]

 

SwiftKey, اللحظية, بين, تكامل, للترجمة, مايكروسوفت, مترجم, مفاتيح, ولوحة
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *