تقرير يلمح لإمكانية إطلاق طراز جديد من جهاز Nvidia Shield TV في المستقبل القريب

تقرير يلمح لإمكانية إطلاق طراز جديد من جهاز Nvidia Shield TV في المستقبل القريب

لقد مرت فترة طويلة نسبيًا منذ أن قامت شركة Nvidia بإطلاق جهاز Nvidia Shield TV جديد، وإذا كنت تحب الإمكانات التي يتمتع بها هذا الجهاز، فقد يسعدك معرف أن شركة Nvidia تعمل ربما على طراز جديد من جهاز Nvidia Shield TV. هذا وفقا لتقرير جديد من منتدى المطورين XDA Developers والذي إكتشف أدلة على وجود جهاز جديد في Google Play Developer Console’s Device Catalog.

كيف يعرفون أنه طراز جديدة من جهاز Nvidia Shield TV؟ حسنًا، لقد تم التوصل إلى هذه النظرية لأن هذا الجهاز يحمل الإسم الرمزي Mdarcy مع العلم بأن الطراز السابق كان يحمل الإسم الرمزي Darcy. كما إتضح أن هذا الجهاز الجديد يعمل بنظام Android 9 Pie، وهو الإصدار الرسمي الأحدث من نظام الأندرويد بغض النظر عن Android Q.

وبالنسبة لمواصفات الجهاز الجديد، فقد سمع المطورين في XDA Developers أن جهاز Nvidia Shield TV الجديد سيعمل بنسخة مطورة من المعالج Tegra X1. ومن المتوقع أن يوفر إستخدامًا أفضل للطاقة ومعالج رسوميات أفضل، والمثير للإهتمام في هذه الشائعات هو الأثار التي قد تترتب عنها على للمنتجات الأخرى.

كما قد يعلم البعض منكم، فجهاز Nintendo Switch يستخدم بدوره المعالج Tegra X1، وإذا كان جهاز Nvidia Shield TV الجديد سيضم نسخة مطورة من هذا المعالج، فمن المحتمل أن نرى هذا المعالج الجديد أيضًا في النسخة المحسنة من جهاز Nintendo Switch والتي تردد بأنها ستصل في وقت لاحق من هذا العام. عمومًا، لا تكن متحمسًا كثيرًا في الوقت الراهن، ولكن نأمل أن تكون لدينا المزيد من التفاصيل قريبًا.

المصدر.

 

 

————————————————————

#Shield, #القريب, #المستقبل, #طراز, #لإمكانية, #يلمح, NVIDIA, TV, إطلاق, تقرير, جديد, جهاز, في, من
تلفزيونات

مقالات لا تفوت

رحلة عبر 5 سنوات مجنونة بحق مع الآيباد

لماذا نجحت سامسونج في ما أخفق فيه الآخرون؟

14 عادة سيئة موجودة لدى العديد من عشاق التقنية

سبعة أسباب قادت أبل للريادة العالمية

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *