تعلم أي لغة تريدها بالصوت والصورة مع هذه التطبيقات

تعلم أي لغة تريدها بالصوت والصورة مع هذه التطبيقات

تعلم أي لغة تريدها بالصوت والصورة مع هذه التطبيقات

 

يستغل العديد من الأشخاص العطل الصيفية للتوجه إلى مدارس خاصة لتعلم لغة جديدة للاستفادة منها في دراستهم أو كإضافة إلى سيرتهم الذاتية عند الرغبة في التقدم للعمل.

فهنالك طريقة سهلة يمكنك الاستفادة منها خاصة مع التزايد المستمر في استخدام الهواتف الذكية حيث سنقدم لكم في موضوعنا اليوم ثلاثة تطبيقات ستوفر لكم امكانية تعلم العديد من اللغات بالصوت والصورة لتستغل وقت فراغك في تعلم شيء جديد ومفيد.

1- تطبيق Duolingo:

Duolingo

يعد تطبيق Duolingo من بين أفضل التطبيقات المتاحة في متاجر جول لتعلم اللغات الأجنبية، حيث صُنِف التطبيق من بين الأفضل خلال سنتي 2013 و2014، وقد صنفته صحف عالمية عديدة مثل Wall Street Journal ضمن خانة أفضل التطبيقات التعليمية.

طريقة استعمال هذا التطبيق سهلة ومسلية، فيكفي اختيار اللغة التي تريد تعلمها ثم تبدأ بجمع النقاط كلما كانت إجاباتك صحيحة وستكون مُعّرضا لخسارة البعض منها في حالة تقديمك اجابات خاطئة.

ويتوفر التطبيق بشكل مجاني على نظام الأندرويد مع خلوه التام من الاعلانات والمشتريات خلال فترة استعمالك له هذا ما يجعله من بين أهم وأفضل التطبيقات التعليمية.

Telecharger-sur-Google-play-Small

2- تطبيق 50Languages:

50Languages

يوفر هذا التطبيق امكانية تعلم 50 لغة حيث يتوفر على ملفات صوتية ويمكنك وضع برنامج للتعلم تعتمده في أوقات فراغك لتتعلم وتراجع دروسك بشكل سهل.

ويمكن استخدام هذا التطبيق من طرف الصغار والكبار، حيث يوفر للبالغين ملفات صوتية خاصة بمعاهد عالمية، ويتوفر التطبيق في بلاي ستور بشكل مجاني بهدف تشجيع تعلم اللغات الأجنبية.

Telecharger-sur-Google-play-Small

3- تطبيق Babbel:

Babbel

يُعد هذا التطبيق أيضا من أفضل التطبيقات المتاحة لتعلم لغات أجنبية حيث يمكنك الاستماع الى ملفات صوتية والتحدث أيضا، وقد وفر مطورو التطبيق امكانية متابعة درجة تعلمك وتحديد تقدمك في تعلم أي لغة جديدة.

التطبيق متوفر بشكل مجاني على جوجل بلاي ويمكن استخدامه في الهواتف التي تحمل نسخا للأندرويد ابتداءا من 4.1.

Telecharger-sur-Google-play-Small

أي, التطبيقات, بالصوت, تريدها, تعلم, لغة, مع, هذه, والصورة
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *