تعرّف على أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة من هاتفك الأندرويد

تعرّف على أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة من هاتفك الأندرويد

تعرّف على أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة من هاتفك الأندرويد

 

يحدث أن نقع في مشكل ضياع الملفات من على الجهاز الذكي (الأندرويد) الخاص بنا بسبب من الأسباب، إما عن طريق تهيئة الهاتف الغير المقصودة  أو إصابة ذاكرة الهاتف بتلف مؤقت أدّى إلى إتلاف هذه البيانات والملفات، وعانى العديد من الأشخاص من هذا المشكل حيث فقد العديد منهم ملفات الصور ومقاطعاً ومستندات مهمة، لكن يبقى السؤال الان ماهو أحسن برنامج لحل هذه المشكلة لاسترجاع تلك البيانات الضائعة ؟

هنا أكيد ستحتاج برنامج يقوم بعدة مهام منها عمل نسخ لبيانات أجهزة الأندرويد على أجهزة الحاسوب وفي نفس الوقت يقدم خدمة استرجاع واصلاح الملفات الضائعة والمعطوبة، سنقدم في هذه المقال برنامجاً من شركة Easeus المغمورة، هذا البرنامج يقوم باسترداد كافة بياناتك الضائعة بفحص عميق لذاكرة الجهاز واصلاح فوري لها .

برنامج EaseUS MobiSaver 5.0 الخاص بالأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد يمكنك من خلاله استرجاع ملفاتك القديمة التي ضاعت والملفات المحذوفة حتى ولو بعد التهيئة، كالصور والفيديوهات و الملفات وكذلك المستندات والملفات المضغوطة الكبيرة الحجم والصغيرة التي فقدت من ذاكرة جهاز الاندرويد سواء الخارجية والداخلية منها، كما أنه يعمل هذا البرنامج على عمل نسخ احتياطي للذاكرة بأكملها تحسباً لأي عملية غير متوقعة تؤذي إلى فقدان الملفات .

يعتمد البرنامج على ثلاث خطوات في غاية البساطة بعد ربط هاتف الاندرويد مع الكمبيوتر وتشغيل البرنامج، تكون الخطوات العادية والرئيسية للعمل على استرجاع الملفات المحذوفة من الأندرويد كالتالي:

  1. فحص الجهاز بكشل كامل .
  2. إيجاد الملفات التي يمكن اصلاحها واسترجاعها .
  3. عملية الإصلاح والاسترداد .

ومن ثم ستحفظ هذه الملفات المسترجعة إلى جهاز الكمبيوتر، ولك إمكانية نقلها إلى هاتفك مرة أخرى، أما الخدمات الأخرى التي يقدمها هذا البرنامج للهاتف الذكي الخاص بك تتمثل في تركيب الجذر (الروت) و فحص الجهاز من الفيروسات، إصلاح أخطاء النظام ومميزات أخرى.

وهُو متوفر بنسختين مجانية ومدفوعة، إلا أن المجانية لها ميزات محدودة بطبيعة الحال (استرجاع محدود للصُور والبيانات)، لكن يمكنك تحميلها من اجل عملية استرجاع أو نسخ احتياطي للتجربة، أمّا النُسخة المدفوعة فمتوفرة بخيارات حسب المميزات الخاصة بكُل نُسخة.

شركة Easeus هي شركة تقدم برامجاً بخصوص برامج إدارة محتوى أجهزة الحاسوب والأجهزة الذكية وتجاوز عدد مُستخدموها المليون وأغلبهم من دُول غربية.

التطبيق يتوافق مع أحهزة الأندرويد 2.3 فما فوق، وهُو يعمل على العديد من الأجهزة من مُختلف العلامات مثل سامسونج، هواتف جوجل، مُوتورولا، هواوي، إل جي، ZTE والعديد من الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد …

تحميل البرنامج من الرابط الرسمي للموقع : EaseUS MobiSaver for Android 5.0

 

أفضل, الأندرويد, المحذوفة, الملفات, برنامج, تعرف, على, لاستعادة, من, هاتفك
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *