تعرف على أبرز تطبيقات التعديل على الصور بإحترافية

تعرف على أبرز تطبيقات التعديل على الصور بإحترافية

تعرف على أبرز تطبيقات التعديل على الصور بإحترافية

 

التعديل على الصور – من التعديلات البسيطة على الصور كالفلاتر و الكتابة إلى التعديلات المتقدمة، لا يخفى على أحد أن الهواتف الذكية لعبت أيضا دورا كبيرا في تعديل الصور بوصول العديد من التطبيقات التي تسمح بربح الوقت و الحصول على نتائج أفضل، و طبعا هناك عدد كبير من تطبيقات التعديل على الصور إرتأينا أن نختار لكم منها هاته التشكيلة.

Adobe Lightroom CC:

واحدًا من أفضل التطبيقات التي أستخدمها و الذي سمح لي بالحصول على نتائج أفضل خصوصا على الصور بصيغة RAW و التي تعتبر الصيغة الأمثل للتعديل على الألوان و الوضوح و غيرها دون فقدان تفاصيل الصورة، و بالطبع هناك تطبيقات أخرى من أدوبي مثل Photoshop Mix و Photoshop Express و لكل تطبيق مميزاته.

[appbox googleplay com.adobe.lrmobile&hl=en_US]

LightX

يعد تطبيق لايت أكس واحدا من أحدث تطبيقات تعديل الصور القادمة للمنافسة بشكل كبير و بقوة و هذا نظير الميزات الهائلة التي يحظى بها مثل الملصقات و تغيير خلفية الصور و تضبيب الخلفية و دمج الصور معا.

[appbox googleplay com.lightx]

Aviary

أفياري هو محرر صور شائع حظي بميزة التعديل على الصور بلمسة واحدة كما يجلب التعديل اليدوي على اللون و السطوع و التباين و التشبع بالإضافة إلى الفلاتر و نزع الأعين الحمراء و تبييض الأسنان و غيرها.

[appbox googleplay com.aviary.android.feather]

AirBrush

تطبيق AirBrush متخصص بشكل أكبر في تحسين صور السيلفي بجلب العديد من الأدوات المتقدمة مثل جعل العيون أكثر إشراقا و تبييض الأسنان و إزالة عيوب الوجه و الماكياج للإناث و غيرها الكثير من الأدوات الأخرى.

[appbox googleplay com.magicv.airbrush]

Snapspeed

تطبيق من جوجل يقدم لك العديد من الأدوات الإحترافية للتعديل على الصور بالإضافة إلى إمكانية التعديل على الصورة بضغطة واحدة و أيضا هو واحد من أندر التطبيقات التي لا تحتوي على إعلانات أو عمليات الشراء داخل التطبيق، و أخيرا هذا هو التطبيق الذي ننصح به بشدة بجانب تطبيق أدوبي.

[appbox googleplay com.niksoftware.snapseed]

SKRWT

التطبيق المدفوع الوحيد في القائمة و الذي يختلف عن غيره من التطبيقات الأخرى بأنه لا يجلب أدوات التعديل التقليدية الموجدودة في التطبيقات الأخرى بل يعتمد على أدوات تعديل تجعل الصور أجمل و بميزات الصور الإحترافية مثل التناظر من خلال تطبيق أدوات 4PNTS و MRRW. سعر التطبيق هو 1.49 دولار أمريكي و هو حاصل على جائزة أفضل تطبيقات عام 2014.

[appbox googleplay accky.kreved.skrwt.skrwt]

Photo Mate R3

تطبيق آخر مميز يمكنك من رؤية و ترتيب الصور و أيضا تعديلها بالادوات التقليدية مثل الألوان التباين و الوضوح، كما يجلب أيضا تصحيحات على الأخطاء في الصور بسبب العدسة مثل الإنحراف اللوني و التشويه التلقائي و التظليل و غيرها.

[appbox googleplay com.tssystems.photomate3]

أبرز, التعديل, الصور, بإحترافية, تطبيقات, تعرف, على
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *