تطبيق XOutOf10- كيف تحصل على شكل هاتف iPhone X ؟

تطبيق XOutOf10- كيف تحصل على شكل هاتف iPhone X ؟

تطبيق XOutOf10- كيف تحصل على شكل هاتف iPhone X ؟

 

أعلنت شركة آبل قبل فترة قليلة عن أحدث هواتفها الذكية، ومن ضمن هذه الهواتف اختارت الشركة هاتف iPhone X ليكون كرمز واحتفال الشركة بالذكرى العاشرة لتأسيس الشركة وقررت أن تُحدث فيه طفرة جديدة تُحسب للشركة ما جعلها تذهب إلى النسق المُتصاعد حالياً وهي اعتماد شاشة بحواف ضيّقة جداًّ أو شبه معدومة.

ولكن ! ما أحدثته آبل هو إضافة شريط في أعلى الواجهة الأمامية يحتوي على الكاميرا الأمامية للهاتف ومُكبر الصوت الخاص بالمُكالمات والمُستشعر الذي يخص ميزة FACE ID لفتح الهاتف بتقنية التعرف على الوجه، وهذا ما دفع أحد المُطورين لتطوير تطبيقٍ خاص أراد من خلاله التسلية والمُتعة والسُخرية من الشركة، إذ يقوم هذا التطبيق بإضافة نفس الشريط الأسود على الشاشة الخاص بهاتفك.

رُبما يسأل مُتابعونا، ما الفائدة من هذا التطبيق، ولكن ما دفعنا إلى الكتابة عليه ليس لفائدته الكبيرة أو نظيراً لما يُقدمه من مميزات، ونحن لا ننصح بتحميله أبداً رُغم أننا قٌمنا بتجريبه على أجهزتنا وبدا لنا أن هذا الشريط يبدو سيئاً ومُزعجاً للغاية، والأمر الذي دفعنا إلى أن نكتب إليه هو الضجّة الكبيرة الذي أحدثها وعدد التحميلات الذي قام به مُستخدمو الأندرويد الذي تجاوز الـ100,000 تحميلاً على متجر التطبيقات جُوجل بلاي.

بكُل الأحوال، لمن أراد أن يُجرب التطبيق الجديد وإضافة الشريط الأسود الخاص بهاتف iPhone X، ما عليه سوى أن يُحمل التطبيق الذي قال عنه المُطور أنه لا داعي لخسارة 999 دولاراً لشراء هاتف iPhone X، وحمّل هذا التطبيق البسيط فقط لتجريب هذا الشريط الأسود.

رابط تحميل التطبيق من متجر التطبيقات جُوجل بلاي، تطبيق XOutOf10.

رابط تحميل التطبيق من موقع APKMirror، تطبيق XOutOf10.

؟, iPhone, X, XOutOf10-, تحصل, تطبيق, شكل, على, كيف, هاتف
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *