تطبيق Vysor – استعمل هاتفك الأندرويد من خلال الحاسوب

تطبيق Vysor – استعمل هاتفك الأندرويد من خلال الحاسوب

تطبيق Vysor – استعمل هاتفك الأندرويد من خلال الحاسوب

 

يُمَكِنُك تطبيق Vysor من التحكم في هاتفك الأندرويد من خلال الحاسوب من خلال نافذة منبثقة، التطبيق من تطوير أحد مؤسسي رومات Cyanogen الشهيرة.

maxresdefault

Vysor: ما هو وكيف يعمل؟

تطبيق Vysor هو إضافة لمتصفح جوجل كروم على الحاسوب الذي تقوم منه بالاتصال مع التطبيق الموجود في هاتفك، مما يتيح لك التحكم في جهازك عن طريقه، كل هذا يحتاج إلى كابل USB فقط.

Vysor يعمل في وضعين، واحد مجاني والآخر مدفوع، ففي المجاني يمكنك رؤية شاشة الهاتف على الحاسوب بدقة شاشة متوسطة ويمكنك أخذ لقطات من الشاشة، أما في النسخة المدفوعة فيمكنك رؤية الشاشة بدقة عالية ونقل الملفات.

androidpit-vysor-02-w782

تثبيت Vysor:

لتثبيت Vysor، يجب القيام بشيئين، تثبيت التطبيق على هاتفك الأندرويد وتثبيت الإضافة على متصفح جوجل كروم، وأيضاً مع هذا يجب تثبيت التعريفات الخاصة بكل شركة.

لتحميل الإضافة لمتصفح جوجل كروم:

Download Vysor for Google Chrome

لتحميل التعريفات:

Download ADB Drivers

الآن على هاتفك الذكي يجب تثبيت تطبيق  Vysor، ثم تفعيل وضع تصحيح الـUSB debugging” USB” من خلال خيارات المطور (إن كانت مفعلة) أو تفعيلها من خلال الذهاب إلى حول الهاتف والضغط سبع مرات على رقم الإصدار لتفعيله ثم نقوم بتفعيل هذا الخيار.

Download Vysor here from Google Play

الآن بإمكانك توصيل الهاتف عن طريق كابل الـUSB وفتح إضافة Vysor على متصفح كروم.

Vysor Control Your Android Mobile from Your Computer all step nkworld4u

كيف تتحكم في هاتفك من خلاله ؟

androidpit-vysor-01-w782

الأمر بسيط جداً ستسخدم الفأرة الخاصة بك كمؤشر كما لو أنك تتحكم فيه بإصبعك، كما يمكنك أخذ لقطات منه وتشغيل وإطفاء الشاشة بالإضافة إلى بعض الميزات الإضافية في النسخة المدفوعة.

Vysor ليس محاكياً، هو فقط وسيلة اتصال بين الهاتف والحاسوب، لمشاركة شاشة الهاتف والتحكم فيها بشكل كامل على الحاسوب والقيام ببعض المهام الأخرى.

–, Vysor, استعمل, الأندرويد, الحاسوب, تطبيق, خلال, من, هاتفك
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *