تطبيق Total RAM Booster – لتسريع الهاتف وتنظيف الرام

تطبيق Total RAM Booster – لتسريع الهاتف وتنظيف الرام

تطبيق Total RAM Booster – لتسريع الهاتف وتنظيف الرام

 

يعتبر تطبيق Total RAM Booster من بين أفضل التطبيقات المتاحة على متجر جوجل بلاي الرسمي المستخدمة في تسريع الهواتف الذكية وتنظيف الذاكرة العشوائية أو الرام خاصة لمن يملكون هواتف برامات بحجم 2 جيغابايت حيث يعتبر هذا التطبيق مفيدًا جدًا للحصول على آداء أفضل على الهاتف.

التطبيق يحتوي على العديد من الأدوات التي تسمح بمراقبة آداء الرام في هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي حيث يعمل التطبيق على إيجاد التطبيقات والبرامج التي تعمل في الخلفية ليقوم بإيقافها بشكل سريع وبالتالي زيادة سرعة الآداء في هاتفك الذكي وتوفير أكثر في بطارية هاتفك.

 Total RAM Booster Free – Capture d'écran

التطبيق لا يحتاج إلى صلاحيات الروت على هاتفك حيث يمكنك استخدام التطبيق بشكل سهل، فلفتحه سيكفي ضغط زر واحد لتحسين آداء الهاتف كما يمكنك تخصيص ويدجت خاص بالتطبيق على الواجهة الرئيسية لهاتفك الذكي كما يمكن ضبط التطبيق للعمل على تنظيف الرامات بشكل تلقائي حيث يمكن ضبطه للقيام بعملية التنظيف كل فترة زمنية كما يقدم لك التطبيق معلومات كافية عن استهلاك التطبيقات للرامات في هاتفك بشكل يومي.

التطبيق متوفر بنسختين واحدة مجانية وأخرى مدفوعة (رابط تحميل النسخة الغير مجانية) وهو متوافق مع نسخ الأندرويد ابتداءًا من نسخة 2.3 ويمكنكم تحميله وتجريبه من الرابط التالي.

تطبيق Total RAM Booster لتحسين وتعزيز أداء الرامات للاندرويد

–, Booster, RAM, Total, الرام, الهاتف, تطبيق, لتسريع, وتنظيف
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *