تطبيق Telegram يستقبل تحديثاً جديداً يُضيف العديد من المزايا الرائعة (رابط التحميل)

تطبيق Telegram يستقبل تحديثاً جديداً يُضيف العديد من المزايا الرائعة (رابط التحميل)

تطبيق Telegram يستقبل تحديثاً جديداً يُضيف العديد من المزايا الرائعة (رابط التحميل)

 

استقبل تطبيق Telegram مؤخراً تحديثاً جديداً يُضيف العديد من المزايا الرائعة للتطبيق، مثل رسالة الفيديو، خاصية الدفع الإلكتروني، وميزة Telescope، التحديث الجديد سيحمل الإصدار رقم 4.0.

بداية، تطبيق Telegram يمنحك الآن إمكانية تسجيل رسالة بالفيديو الذي يمكن إرسالها في المُحادثات أو المُحادثات الجماعية، ولتفعيل هذه الخاصية يكفي الذهاب إلى أيّ مُحادثة بالتطبيق والضغط على زر التسجيل الصوتي وتبديله إلى زر الكاميرا لتسجيل الفيديو ثُم الضغط مُطولاً على الزر حتى انتهاء تسجيل الفيديو، وتقول الشركة أن إرسال الفيديو سيكون بشكل سريع بفضل ميزة ضغط الفيديو التي يوفرها التطبيق.

التطبيق أيضاً أطلق ميزة Telescope وهي منصة لإستضافة الفيديو لكل من يتواصلون عبر جمهورهم عن طريق الفيديو، كما أعلنت الشركة عن ميزة الدفع الإلكتروني والتي تسمح لمُطوري الـBot أي الرسائل التلقائية بقبول الدفع الإلكتروني عن طريقها، ويمكن للمُستخدمين طلب السلع أو الخدمات وذلك من خلال Bots مُخصص لهم، وعند الضغط لشراء سلعة أو خدمة سيطلب منهم الـBot معلومات بطاقة ائتمانهم ليقتص المبلغ المطلوب.

الميزة الأخيرة التي أضافتها الشركة في هذا التحديث هي ميزة instant view وتعني الرؤية الفورية وتشمل المقالات الفورية والصور والفيديو وأيّة وسائط أخرى، وتظهر بمجرد الضغط عليها.

 

رابط تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي، من هنا.

رابط تحميل التطبيق من موقع APKMirror، من هنا.

[رابط, Telegram, التحميل), الرائعة, العديد, المزايا, تحديثاً, تطبيق, جديدًا, من, يستقبل, يضيف
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *