تطبيق SnapLock – شاشة القفل بشكل إحترافي

تطبيق SnapLock – شاشة القفل بشكل إحترافي

تطبيق SnapLock – شاشة القفل بشكل إحترافي

 

SnapLock ليس فقط شاشة قُفل وإنما يحتوي على الكثير من الأدوات الذي يجعله من ضمن أفضل تطبيقات شاشات القٌفل يتميز بتصميم مميّز و يضمن لك وصولاً سريعا لبعض تطبيقات وأدوات النظام.

SnapLock بتصميم بسيط، أنيق ومميّز يُعطي تجربة أفضل للمُستخدم من خلال عرض الإشعارات على شاشة القفل بطريقة إحترافية، أيضاً التطبيق يتيح لك إمكانية تخصيص شاشة القفل حسب تصميمك، كإختيار شكل وموضع الساعة بالإضافة إلى الأدوات التي تختارها لتضعها على شاشة القفل للوصول السريع، ويمنحك التطبيق قائمة جانبية تصل إليها من خلال السحب إلى اليمين، تجد فيها شريطاً للإعدادات كفتح أو غلق شبكة الوايفاي WI-FI، تشغيل أو غلق الفلاش بالإضافة إلى العديد من الخيارات التي يمكنك إضافتها.

أيضاً ستجد التطبيقات المُقترحة والأكثر استعمالاً من طرفك على هذه القائمة الجانبية، مع وصول سريع للكاميرا من خلال رفع زرها إلى الأعلى، أيضاً يمكنك تخصيص الخلفيات وجعلها تتغير تلقائيا من خلال التطبيق، أو الإبقاء على خلفية واحدة من اختيارك، مع خاصية إضافة الطقس و الرزنامة الشهرية على هاته القائمة، وأيضاً الوصول إلى خيارات المُوسيقى عند تشغيل مقطع موسيقي.

التطبيق مجاني على متجر جوجل بلاي، ويعمل على أجهزة أندرويد 4.1 فما فوق، وحاصل على تقييم 4.3، وشاشة القٌفل هذه تُشبه واجهة شاشة قفل نظام الـiOS في نسخته العاشرة iOS 10، ويحمل رقم الإصدار 1.0.0.

–, SnapLock, إحترافي, القفل, بشكل, تطبيق, شاشة
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *