تطبيق Skype Lite متوفر لأجهزة الأندرويد

تطبيق Skype Lite متوفر لأجهزة الأندرويد

تطبيق Skype Lite متوفر لأجهزة الأندرويد

 

توفرت نُسخة جديدة من تطبيق التراسل Skype ولكن هذه المرة بنُسخة مُخففة  “Skype Lite” تحتوي على نفس مميزات النُسخة العادية، ولكن بسرعة أكثر، وأقل استهلاكاً للإتصال بالبيانات.

في الأصل النُسخة وجهتها الشركة المُطورة Microsoft للهند، ولكن النُسخة تعمل حتى في البُلدان الأخر، وجُربت هُنا في الجزائر، وتقول الشركة أن هذه النُسخة مُوجهة لأصحاب التدفق الضعيف من الأنترنت، ويمكن الوُصول إلى التطبيق حتى تحت ظل شبكة الجيل الثاني 2G.

تتميز النُسخة الجديدة بعدم استهلاكها الكبير للبطارية، و ستكون خفيفة على الأجهزة، خصوصاً الأجهزة القديمة قليلاً، وبإمكان اعتبار هذا التطبيق كتطبيق رسمي وافتراضي لإستقبال الرسائل القصيرة SMS على جهازك، وكذلك المُكالمات، يحتوي أيضاً على ميزة جيّدة وهي معرفة مقدار الإستهلاك الذي أخذه التطبيق ووالحجم الذي أخذه من الذاكرة الداخلية للجهاز، ميزة المُكالمات بالفيديو موجودة أيضاً بالتطبيق، أيضاً يمكن التحدث مع رسائل تلقائية Chat Bots لشركات أو صفحات مُخصصة.

التطبيق غير متوفر في متجر جوجل بلاي هنا في الجزائر، فالنُسخة مخصصة للمُستخدمين في دولة الهند، ولكن يمكن تحميلها عبر روابط خارجية.

لتحميل التطبيق، من متجر APKPure، من هنا.

لتحميل التطبيق، من موقع APKMIRROR، من هنا.

Lite, Skype, الأندرويد, تطبيق, لأجهزة, متوفر
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *