تطبيق Samsung Health 6.0 يجلب تحديثاً للواجهة ومزايا أخرى

تطبيق Samsung Health 6.0 يجلب تحديثاً للواجهة ومزايا أخرى

تطبيق Samsung Health 6.0 يجلب تحديثاً للواجهة ومزايا أخرى

 

طرحت شركة سامسونج إصدارًا جديدًا من تطبيق Samsung Health، وهو Samsung Health 6.0 الذي يوفر أحدث أدوات الصحة واللياقة البدنية، وواجهة مستخدم جديدة، وزيادة التخصيص.

تقول شركة سامسونج إن منصة Health لديها أكثر من 65 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم، تجلب تجربة المستخدم Samsung Health المحدثة تصميمًا مرئيًا أكثر سهولة للمستخدم وميزات جديدة، يتم الآن تبسيط الشاشة الرئيسية وتصنيفها وتحديد أولوياتها وفقًا لاحتياجات المستخدم الشخصية وعاداته حتى يتمكن المستخدمون من عرض الميزات المفضلة والوصول إليها بسرعة، بفضل علامة التبويب “Together” المحسّنة، يتيح الآن للمستخدمين مشاركة الصور والاحتفاء بمراحل اللياقة البدنية والإنجازات مع الأصدقاء داخل التطبيق.

يمكن للمستخدمين أيضًا التواصل مع مجتمع سامسونج حول العالم لتبادل النصوص والصور ومقارنة الإنجازات وتشجيع بعضهم البعض على بذل المزيد من الجهد من خلال “التحدي العالمي” الشهري، تتيح علامة التبويب “اكتشاف” المحدثة للمستخدمين سهولة العثور على المحتوى المتعلق بالصحة – بما في ذلك المقالات والبرامج وتطبيقات الشركاء بناءً على اهتماماتهم ومستوى اللياقة البدنية.

تدعم Samsung Health الآن مجموعة كاملة من حزم SDK للتكامل مع خدمة الويب، تسمح هذه الخطوة للشركاء والمطورين بتوسيع خدماتهم، توفر واجهة Samsung Health المحسنة الجديدة على أجهزة سامسونج القابلة للارتداء والساعات الذكية المزيد من المعلومات السريعة، والعد التنازلي لممارسة التمارين، ونظام تحديد المواقع GPS، ومعلومات تتبع معدل ضربات القلب.

كما يتيح التحديث للمستخدمين اختيار ما بين 39 تدريبات مختلفة وتتبع تقدم اللياقة البدنية. تسمح Galaxy Watch للتطبيق باكتشاف واحد من 39 تمرينًا مختلفًا ، وتسجيل البيانات حتى عندما يقوم المستخدمون بالتبديل بين الأنشطة يتيح “اكتشاف مرحلة النوم” للمستخدمين تتبع دورات نومهم لتحسين عادات النوم.

[appbox googleplay com.sec.android.app.shealth]

6.0, Health, Samsung, أخرى!, تحديثاً, تطبيق, للواجهة, ومزايا, يجلب
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *