تطبيق Samsung Device Maintenance لإدارة الهاتف بشكل ذكي مُتوفر في متجر جوجل بلاي لأجهزة سامسونج

تطبيق Samsung Device Maintenance لإدارة الهاتف بشكل ذكي مُتوفر في متجر جوجل بلاي لأجهزة سامسونج

تطبيق Samsung Device Maintenance لإدارة الهاتف بشكل ذكي مُتوفر في متجر جوجل بلاي لأجهزة سامسونج

 

يتوفر متجر جوجل على الكثير من التطبيقات والتي يمكن أن تساعدك على الحفاظ على الجهاز وإدارته بشكل ذكي. ولكن إذا كان شيئاً من الشركة المصنعة للجهاز نفسه، فمن المحتمل أن تثق به أكثر من أيّ تطبيق من الطرف الثالث.

وقد خضع تطبيق Samsung Device Maintenance على عدة تغييرات في تصميم وشكل الواجهة الأساسية للتطبيق  وتغييرات للاسم الذي كان يأخذ تسمية الإدارة الذكية في أجهزة سامسونج السابقة، وقد أصبح التطبيق مُتوفراً بشكل رسمي على متجر جوجل بلاي، وقد نوهت الشركة إلى أن التطبيق قد لا يعمل على بعض أجهزة Galaxy.

التطبيق يأتي بالعديد من الخيارات والمميزات التي يُمكن أن تُساعد المُستخدم في إدارة جهازه بشكل ذكي وذلك برصد أداء الهاتف الذكي ويُقدم لك تقريراً بحالة الجهاز الخاص بك بالإضافة إلى علامة والتي يكون مقياسها من 100 يتحدد بها جهازية الهاتف وأداءه العالي من عدمه ويُمكن تحسين الحالة الخاصة بالهاتف إن كانت مُنخفضة بضغطة زر واحدة.

التطبيق أيضاً يُضيف وضع توفير الطاقة والوضع الأقصى لتوفير الطاقة وذلك للحفاظ على بطارية الهاتف وقتاً أطول، ويُمكنك التخيير بين أربعة أوضاع يُتيحها التطبيق: تعزيز النظام وتحسينه، وضع الألعاب، وضع الترفيه، ووضع الأداء العالي، ويكشف التطبيق تلك التطبيقات التي تستنزف من البطارية بشكل واضح، كم يقوم بحذف جميع الملفات الغير ضرورية والتي تُسمى مُخلفات التطبيقات كما يقوم بتحرير مساحة الوُصول العشوائي.

فضلاً عن الميزات السابقة يُتيح التطبيق ميزة الاختصار السريع widget بخيارين يُمكن وضعها على الشاشة الرئيسية للوُصول السريع إلى هذه الإعدادات.

التطبيق أصبح مُتوفراً على متجر التطبيقات الرسمي جوجل بلاي، وكما أشرنا فإنه يعمل على بعض من أجهزة سامسونج وليس الكُل ولم تُحدد الشركة أنواع هواتفها التي تدعم هذه الميزة ولكن من الطبيعي أن يعمل على أجهزة الأندرويد العالية من سامسونج.

رابط تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي: Samsung Device Maintenance.

رابط تحميل التطبيق من موقع APKMirror: Samsung Device Maintenance.

Device, Maintenance, Samsung, الهاتف, بشكل, بلاي, تطبيق, جوجل, ذكي, سامسونج, في, لأجهزة, لإدارة, متجر, متوفر
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *