تطبيق Opera MAX يضيف ميزة VIP Mode للحصول على حماية مُتواصلة

تطبيق Opera MAX يضيف ميزة VIP Mode للحصول على حماية مُتواصلة

تطبيق Opera MAX يضيف ميزة VIP Mode للحصول على حماية مُتواصلة

 

أعلنت شركة أوبيرا Opera عن إطلاق تحديث جديد لتطبيق الحماية والخصوصية الخاص بها Opera Max، والذي يضيف ميزة جديدة تٌسمى VIP Mode، هذه الخطوة قامت بها الشركة بعد تخطي التطبيق رقماً جديداً وهو 50 مليون مُستخدم للتطبيق حول العالم.

تطبيق Opera Max هو أحد أشهر تطبيقات الحماية وتوفير البيانات، حيث يوفر التطبيق العديد من الأدوات التي تضمن اتصالاً سريعاً وآمناً بالأنترنت بالإضافة إلى خاصية توفير البيانات، ولكن المُشكل في التطبيق أن خدماته تدوم لمدة 12 ساعة فقط، وبعد انقضاء هذه المدة يجب عليك الدخول للتطبيق مرة أخرى وتفعيل الخيار يدوياً.

عبر ميزة VIP Mode الجديدة، سيحصل عليها المُستخدمون على استخدام مُتواصل للحماية، ولن يكونوا مضطرين لإعادة تفعيل الخيار بعد 12 ساعة، ومُقابل هذه الميزة الجديدة سيُظهر الهاتف إعلانات على الشاشة عند توصيل الهاتف بالشاحن الكهربائي. بكل الأحوال، ظهور الإعلانات على شاشة القفل أثناء شحن الهاتف لا يعتبر عائقاً أو مُشكلاً مُقابل هذه الخدمة المميزة من شركة أوبيرا.

يذكر أن شركة أوبيرا قامت بإطلاق تطبيق VPN الذي يضمن إتصالا مُشفرا وآمنا بالأنترنت وهو تطبيق Opera VPN، التطبيق مجاني وخالي من الإعلانات الإضافية.

  •  لتحميل تطبيق Opera MAX من متجر جوجل بلاي: اضغط هنا.
  • لتحميل تطبيق Opera VPN من متجر جوجل بلاي: اضغط هنا.

Max, Mode, Opera, VIP, تطبيق, حماية, على, للحصول, مُتواصلة, ميزة, يضيف
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *