تطبيق Mobikora – الأفضل لمشاهدة البث المباشر للمباريات

تطبيق Mobikora – الأفضل لمشاهدة البث المباشر للمباريات

تطبيق Mobikora – الأفضل لمشاهدة البث المباشر للمباريات

 

Mobikora – أصبحت مشاهدة المباريات والاستمتاع بها أحد العوائق التي تواجه أي مستخدم، لكثرة الشروط والمبالغ المالية التي سيدفعونها للإشتراك، ممّا دفع العديد من الشركات المطورة لتطوير تطبيقات أندرويد لمشاهدة البث المباشر للمباريات من خلالها، ويوجد الكثير منها ونحن نختار لكم اليوم أفضلها.

موبي كورة Mobikora هو تطبيق رياضي خاص بمشاهدة المباريات مباشرة من خلال الانترنت وهو مخصص لأجهزة الاندرويد. يتيح لك التطبيق متابعه كل المباريات على القنوات المشفرة و المفتوحة من خلال الهاتف الجوال الذي يعمل بنظام الاندوريد. يوفر تطبيق موبي كورة Mobikora جودات مختلفة للمشاهدة بحرية تامة حرصاً على المشاهدين إن كانوا يستعملون إتصال الشبكات مثل خدمة الجيل الثالث أو الرابع  من باقات الانترنت المحدودة حيث تم توفير لهم الجودة المتوسطة 360P و لك حرية الاختيار في اختيار جودات اعلى بين 480P و (720P (HD لمشاهدة مبارياتك المفضلة، التطبيق عربي، وأيضاً تستطيع مشاهدة المباريات من خلال جهاز الحاسوب عن طريق موقعهم الرسمي Mobikora.tv.

يوفر التطبيق أيضاً بعض القنوات الأخرى، مثل قنوات Mbc الرياضية، وبعض القنوات المصرية، وقناة الجزائرية الثالثة وقناة الوطنية التونسية.

التطبيق غير متوفر على متجر جوجل بلاي، لتحميله اضغط على الرابط التالي: Mobikora.

 

–, Mobikora, الأفضل, البث, المباشر, تطبيق, للمباريات, لمشاهدة
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *