تطبيق IGTV – مشاركة الفيديو عبر Instagram حتى 60 دقيقة

تطبيق IGTV – مشاركة الفيديو عبر Instagram حتى 60 دقيقة

تطبيق IGTV – مشاركة الفيديو عبر Instagram حتى 60 دقيقة

 

أزاحت شركة Instagram، يوم الإربعاء، الستار عن تطبيق جديد باسم IGTV يُتيح للمستخدمين نشر ومشاهدة مقاطع فيديو طويلة تصل مدتها إلى 60 دقيقة، وذلك خلال حدث أقامته الشركة التابعة لفيسبوك في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، وقال كيفن سيستروم الرئيس التنفيذي للشركة ومؤسس التطبيق الأكثر شعبية لمشاركة الصور خلال الحدث أنه حان الوقت لتطور مشاركة الفيديو عبر Instagram.

وكشفت Instagram خلال هذا الحدث أيضًا عن وصول عدد مستخدمي التطبيق إلى أكثر من 1 مليار مستخدم نشط، والتي احتاجت إلى 10 سنوات لبلوغه، وكانت “Instagram” قد وفرت إمكانية مشاركة مقاطع الفيديو إلى جانب الصور قبل 5 سنوات، لكن مقاطع الفيديو كانت محدودة بدقيقة واحدة فقط.

تطبيق IGTV مُتوفر لكل من هواتف الأندرويد والهواتف التي تعمل بنظام الـiOS، ويتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو طويلة على غرار يوتيوب تصل مدتها إلى 1 ساعة كاملة، كما يوفر للمستخدمين استكشاف مقاطع الفيديو من قنوات صناع المحتوى والمشاهير المفضلين، ويمكن الوصول إلى التطبيق مباشرة من خلال أيقونة جديدة أعلى واجهة التطبيق الرئيسي لـِِInstagram وهُو تطبيق مُنفصل عن التطبيق الأساسي.

تطبيق IGTV يدعم فقط تصوير الفيديو في الوضع الرأسي المناسب للأجهزة الذكية !

سيتيح هذا لمنشئي المحتوى تصميم مقاطع فيديو من 15 ثانية إلى 60 دقيقة، في الوضع الرأسي المُناسب للأجهزة الذكية، والهدف بسيط للغاية، ليستخدمه الأشخاص في شبكة الإنترنت في مدونات الفيديو الخاصة بهم، دون المرور عبر شبكة يوتيوب كما هو الحال الآن.

تهدف Instagram من خلال هذه الخطوة لمُنافسة الشبكات المُنافسة مثل سناب شات ويوتيوب، و ما على المستخدم إلا فتح التطبيق الجديد لمشاهدة مقاطع الفيديو مباشرة من الأشخاص اللذين يتابعهم عبر Instagram وذلك مع مع إمكانية استكشاف محتوى جديد من خلال النقر على تبويب “الأكثر شعبية” أو “الاستمرار في المشاهدة”، أو عبر البحث.

يُمكن لمستخدمي أندرويد تنزيل التطبيق مجانا عبر متجر جوجل بلاي، ويمكن لمستخدمي هواتف الـiOS تنزيل التطبيق الجديد IGTV مجانًا من خلال متجر آبل للتطبيقات.

–, 60, IGTV, Instagram, الفيديو, تطبيق, حتى, دقيقة, عبر, مشاركة
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *