تطبيق Google Maps يحصل على تحديث جديد يجلب معه ميزات جديدة للنقل العام

تطبيق Google Maps يحصل على تحديث جديد يجلب معه ميزات جديدة للنقل العام

حصل تطبيق الخرائط Google Maps على تحديث مناسب لفصل الصيف مما يجعل إستخدام وسائل النقل العامة أكثر قابلية للتنبؤ. بدءًا من اليوم، ستعمل شركة جوجل على جلب ميزتين جديدتين إلى مستخدمي Google Maps الذين يحبون إستخدام وسائل النقل العامة.

تعرض الميزة الأولى تأخير الحافلات بشكل مباشر. عادة ما يتم تقدير مسار الحافلة إستنادًا إلى متوسط الوقت الذي تستغرقه الحافلة عبر المسار وفي بعض الأحيان مقدار الوقت الذي تستغرقه قبل الوصول إلى المحطة. ومع ذلك، بفضل الميزة الجديدة سيتم عرض التأخيرات الحية لخطوط الحافلات في وكالة النقل المحلية التي لا تعرض الإنطلاقات الحية للحافلات المغادرة.

الميزة الأخرى هي توقعات الإزدحام. لقد توقعنا أن تقوم شركة جوجل بإطلاق مثل هذه الميزة عندما بدأت الشركة تدريجيًا منذ شهور بإستفسار مستخدمي Google Maps عن ملاحظاتهم وكان أحد الأسئلة هو ما إذا كان الطريق مزدحمًا أم لا.

بنفس الكيفية التي يمكنها بها التنبؤ بموعد إزدحام حركة المرور، فبإمكان خدمة Google Maps كذلك الآن تحذيرك عندما تكون القطارات مزدحمة بالأشخاص وتتنبأ بما إذا كانت هناك مقاعد، أو فقط مكان للوقوف فيه في رحلتك. عمومًا، يجري حاليًا إطلاق هذه الميزات الجديدة لتطبيق Google Maps على منصتي الأندرويد و iOS مع دعم لأكثر من 200 مدينة حول العالم وشبكات النقل الخاصة بها.

المصدر.

 

 

————————————————————

#للنقل, Google, Maps, العام, تحديث, تطبيق, جديد, جديدة, على, معه, ميزات, يجلب, يحصل
تطبيقات و برامج

مقالات لا تفوت

عودة عصر القراصنة

كيف تطيل عمر بطارية هاتفك الذكي ؟

فقدت هاتفك الأندرويد؟ (نصائح وَ حلول)

إكسسورات غريبة للهواتف !

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *