تطبيق Es File Explorer لإدارة المهام، تصميم رائع وخدمات كثيرة

تطبيق Es File Explorer لإدارة المهام، تصميم رائع وخدمات كثيرة

تطبيق Es File Explorer لإدارة المهام، تصميم رائع وخدمات كثيرة

 

قد تجد الكثير من تطبيقات إدارة المهام متوفرة على متجر جوجل بلاي إلا أن تطبيق Es File Explorer يعد الأفضل من بين هذه التطبيقات المتوفرة بالمئات وذلك بسبب تصميمه الرائع أو بسبب الخدمات الكثيرة والمتنوعة التي يقدمها.

Es File Explorer

فمن بين الميزات الخاصة بتطبيق Es File Explorer لإدارة المهام أنه يأتي بتصميم الماتريال ديزاين مع إمكانية اختيار الثيم حسب ما يناسب المستخدم مع تصنيف رائع للملفات والمجلدات وذلك بالعديد من الطرق وذلك حسب اختيارك.

ويمكن تنظيم التطبيقات الخاصة بك وعرضها على شكل أيقونات مصغرة لتسهيل عملية الوصول إليها مع إمكانية الوصول إلى بعض المسارات بطريقة سهلة وذلك عن طريق تحديد التاريخ.

ومن بين الميزات الكثيرة التي يضمنها تطبيق Es File Explorer إمكانية إخفاء الملفات والمجلدات كما يمنحك ميزة إظهار المجلدات التي تكون مخفية على جهازك كما يعطيك التطبيق عرضا مفصلا لمحتوى الذاكرة الداخلية للهاتف والذاكرة الخارجية أيضا.

ويمنحك تطبيق Es File Explorer لإدارة المهام إمكانية إيقاف التطبيقات ويمكنك أيضا من إلغاء المهام لتخفيف الضغط على ذاكرة الوصول العشوائي مع إمكانية تحديد التطبيقات التي تبدأ بالعمل عند إشعال هاتفك.

كل هذه الميزات وميزات أخرى يمكنك إيجادها في تطبيق Es File Explorer الذي يعد من بين أفضل تطبيقات إدارة المهام، حيث يتوفر التطبيق بصيغة مجانية على متجر جوجل بلاي وهو متوافق مع العديد من نسخ الأندرويد وتختلف نسخة التطبيق حسب نسخة الأندرويد على هاتفك.

Telecharger-sur-Google-play-Small

Es, Explorer, File, المهام،, تصميم, تطبيق, رائع!, كثيرة, لإدارة, وخدمات
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *