تطبيق DZ Radio – الإستماع إلى أفضل المحطات الإذاعية في الجزائر

تطبيق DZ Radio – الإستماع إلى أفضل المحطات الإذاعية في الجزائر

تطبيق DZ Radio – الإستماع إلى أفضل المحطات الإذاعية في الجزائر

 

كثيراً ما تواجهنا مٌشكلات الوُصول إلى تطبيق الراديو في الهاتف الذكي وأحياناً لا نجد تطبيقاً مدعوماً في الهاتف ! فيكون الحل الأمثل للتخلص من هذه المشكلة والإستماع إلى محطات الراديو تطبيقات إضافية، إليكم تطبيق Dz Radio الذي يتيح لك الاستماع إلى أفضل المحطات الإذاعية في الجزائر، يحتوي  DZ Radio على قائمة من المحطات الإذاعية أكثر من 70 محطة، والتي تختلف بين المحطات الإذاعية الوطنية والمحلية.

التطبيق من تطوير جزائري 100% وهو مُقدم من فريق TEQNIDEV، وطور العديد من التطبيقات المميزة والتي تُفيد المُستخدم الجزائري كثيراً في العديد من المجالات.

مع DZ Radio، يمكنك أيضا إنشاء قائمة خاصة بك من المحطات المفضلة باستخدام “المفضلة”، يمكنك إضافة الراديو إلى هذه القائمة عن طريق النقر على زر النجمة وسيتم تلقائيا اضافت الاذاعة إلى “المفضلة”.

التطبيق يحتوي وجهة سهلة وذات تصميم رائع ويسهل التعامل معه، كما يمكنك البحث عن محطتك المُفضلة أو المحطة التي تُريد الإستماع إليها من خلال أداة البحث الموجودة أعلى الشاشة، أيضاً لا يأخذ كثيراً من الأنترنت ويشتغل حتى بالإتصال البطيء، وجميع المحطات تأتي بصوت مسموع وذات جودة عالية.

التطبيق مجاني على متجر التطبيقات الرسمي ويعمل على أجهزة أندرويد 4.0.3 فما فوق، يمكنكم تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي:

 

 

–, DZ, Radio, أفضل, إلى, الإذاعية, الإستماع, الجزائر, المحطات, تطبيق, في
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *