تطبيق DroidLock – طريقة أخرى لقفل الشاشة

تطبيق DroidLock – طريقة أخرى لقفل الشاشة

تطبيق DroidLock – طريقة أخرى لقفل الشاشة

 

DroidLock – تعددت أشكال وأنواع قفل الشاشة، وكثُرت التطبيقات التي تُنادي بتغيير شاشة القفل على متجر التطبيقات جوجل بلاي، منها المُفيدة والفعّالة ومنها الغير مفيدة و الغير فعالة ولا تأتي بفوائد سوى أنها تأخذ من مساحة التخزين هباءاً.

تطبيق DroidLock هو تطبيق لقفل الشاشة من خلال رمز PIN، حيث يُمكِّن التطبيق من اختيار كلمة سر عند الدخول لأول مرة في التطبيق وذلك لتجنب مشكل نسيان كلمة السر بعدها وتصبح هذه الكلمة تفي بالغرض.

أشكال القفل لهذا التطبيق:
1- رمز قفل سري يتماشى مع الوقت: هذه الخاصية يمكن تفعيلها لتتماشى مع الوقت، لكي يصبح رمز القفل هو أربع أرقام  الساعة في الوقت الحالي، وهو يتغير بتغير الوقت، فمثلاً كانت الساعة 20:45 فيجب أن تكتب 2045 لفتح القفل، يمكن اختيار صيغة قفل الشاشة على صيغة 24 ساعة، أو 12 ساعة لتكتب 08:45 عندما تكون الساعة 20:45.
2- رمز قفل يتماشى مع التاريخ: هنا نجد عدّة صيغ، فيمكن أن تختار اليوم والشهر فقط أو أن تختار اليوم والشهر والسنة بستة أرقام، أو اختيار اليوم والشهر والسنة بثمانية أرقام فمثلا التاريخ: 09/12/2016.
نكتب عند الصيغة الأولى 0912 ويمكنك في هذا الخيار اختيار التاريخ الأمريكي فتصبح: 1209 نعكس الشهر مع اليوم.
الخيار الثاني:091216.
الخيار الأخير:09122016.
3- رمز قفل يتماشى مع البطارية: وهي أن تكتب نسبة البطارية مرتان: ولا تسنى إضافة الصفر عندما يكون العدد رقماً واحداً، فمثلا نسبة البطارية 8% نكتب 0808.
4- الخيار الرابع والخامس يتطلبان النسخة المدفوعة: وهي أشكال وأنواع أخرى مركبة وأكثر تعقيداً من الثلاث خيارات الأولى يمكن التخصيص فيها أكثر.
pin-offset

التطبيق مجاني على متجر جوجل بلاي وله بعض الميزات الإضافية المدفوعة، يتطلب التطبيقات بعض الأذوانات الإضافية، ولكن عند منح هذه الأذوانات لن تستطيع حذف التطبيق مرة أخرى، ولحذفه يجب الذهاب إلى المسار التالي: الإعدادات/ الأمان/ مشرفو الجهاز/ اختيار التطبيق/ اختيار خيار إلغاء التنشيط، ثم تحذف التطبيق بسهولة، كذلك هو الحال مع الكثير من التطبيقات التي لا تستطيع حذفها.

ملاحظة: عند نسيان كلمة الدخول أو مواجهة مشكلة، اكتب الرمز الذي أدخلته أول مرة عند الدخوال إلى التطبيق.
803118googleplayl

–, DroidLock, أخرى!, الشاشة, تطبيق, طريقة, لقفل
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *