تطبيق Cool Battery – للحفاظ على بطارية الأندرويد

تطبيق Cool Battery – للحفاظ على بطارية الأندرويد

تطبيق Cool Battery – للحفاظ على بطارية الأندرويد

 

Cool Battery – تطبيقات الحفاظ على البطارية متعددة في متجر التطبيقات الرسمي جوجل بلاي، ولكن ليس جميعها يقوم بهذه الخاصية فعلاً، فيوجد منها الحقيقية ومنها المزيفة، نختار لكم تطبيقاً جديداً للحفاظ على البطارية.

تطبيق Cool Battery هو أحد التطبيقات التي تقوم بالعناية بالبطارية، من خلال تعزيزها وذلك عن طريق إغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية، أيضاً يحتوي التطبيق على وضعيات مُختلفة للحفاظ على الطاقة، الوضع العادي وأوضاع أخرى منها وضع الحفاظ على البطارية.

التطبيق يمنحك أيضاً مخططاً لعملية شحن وتفريغ البطارية، مع عرض حالة البطارية وسعتها الإجمالية مع سعتها الحالية، أيضاً عند الشحن يُتيح التطبيق الوقت اللازم لشحن البطارية، مع إمكانية معرفة الوقت المُتوسط لإستعمال الهاتف خلال المُكالمات مثلاً.

ميزة مسح الملفات الزائدة والمؤقتة مُدمجة في التطبيق، وتحذف الملفات المؤقتة التي حجمها كبير في الكثير من الحالات والتخلص منها يريد إلى تحسين أداء الهاتف والبطارية.

الميزة الأخرى، هي عند الشحن يضيف التطبيق خلفية لعرض الإشعارات والتنبيهات عند شحن الهاتف في شاشة القفل. وعرض مُلخص حول أداء البطارية وأكثر التطبيقات استهلاكاً لها مؤخراً.

التطبيق مجاني على متجر جوجل بلاي، ويعمل على أجهزة أندرويد 4.0.3 فما فوق، يمكنكم تحميله من خلال الرابط التالي:

–, Battery, Cool, الأندرويد, بطارية, تطبيق, على, للحفاظ
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *