تطبيق CARROT Weather لأحوال الطقس يصل في نسخته الرسمية

تطبيق CARROT Weather لأحوال الطقس يصل في نسخته الرسمية

تطبيق CARROT Weather لأحوال الطقس يصل في نسخته الرسمية

 

شهر ماي السابق، أطلق الفريق المطور لتطبيق أحوال الطقس Carrot نسخة تجريبية من تطبيقهم الخاص على متجر التطبيقات جوجل بلاي، سبقَ وأن عرضنا التطبيق في سلسلة اختيارات الموقع لأفضل التطبيقات لشهر جوان السابق.

اقرأ أيضاً: إختيارات الموقع لأفضل تطبيقات أندرويد هذا الشهر -جوان- (2018).

صُمم التطبيق بأكثر من 6000 سطر برمجي، يقدم معلومات الطقس بصفة منتظمة، يمكن أن يعمل التطبيق أيضًا كنوع من اللعبة حيث يمكنك العثور على “مواقع سرية” حول العالم، يمكنك الذهاب في 32 مهمة مختلفة واتباع أدلة لاكتشاف مواقع مثل الهرم الأكبر وحطام تايتانيك، كما أنهم سيضيفون المزيد من المهام لاحقًا، في حال كان من السهل جدًا حل 32 مهمة، على الرغم من أنه ليس تطبيق ألعاب في حد ذاته، إلا أنه لا يزال من الممتع الحصول على شيء آخر يمكنك تنفيذه من خلال تطبيق وظيفي، حيث يُعتبر شيئاَ من التسلية.

ستجد أمامك تطبيق طقس قوي، يعرض عليك أحوال الطقس المتوقعة الحالية، الساعية، اليومية، لأي موقع تحدده، يستمد التطبيق بيانته من مرجع Dark Sky والذي يعتبره العديد أكثر دقة وأصحّ بيانات من Accuweather وبقية المنافسين، كما يمكنك الاستفادة من بعض الإختصارات التي يمكنها إضافتها إلى الشاشة الرئيسية.

التطبيق مجاني على متجر التطبيقات جوجل بلاي، وتوجد نُسخة بدون إعلانات مُقابل 0.99 دولارًا للشهر الواحد، أو 3.99 دولاراً للعام، بها ستجد بعض الإضافات كحجب الإعلانات وبعض الإختصارات الجميلة التي يمكنك إضافتها إلى شاشتك الرئيسية.

[appbox googleplay com.grailr.carrotweather]

 

CARROT, Weather, الرسمية, الطقس, تطبيق, في, لأحوال, نسخته, يصل
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *