تطبيق AppBlock – نظم وقتك و امنع نفسك من الولوج إلى أي تطبيق

تطبيق AppBlock – نظم وقتك و امنع نفسك من الولوج إلى أي تطبيق

تطبيق AppBlock – نظم وقتك و امنع نفسك من الولوج إلى أي تطبيق

 

تطبيق AppBlock – نملك العديد من المشاغل في حياتنا اليومية، كالعمل أو الدراسة أو أي شيء آخر، ولكن مع تطور وسائل الإتصال والألعاب وتطبيقات التواصل الإجتماعي قد نغفل عن هذه الأعمال ونهمل دراستنا، مما يعود سلباً على نفسياتنا. 

في هذا المقال سنقدم تطبيقاً تستطيع من خلاله منع نفسك من الدخول إلى أي تطبيق بوقتٍ تحدده بنفسك، لفعل أعمالك والالتفات إلى الدراسة قليلاً وربما نسينا عبادة الله من قراءة القرآن أو ذكر، فهي الأساس.

إنه تطبيق ” AppBlock ” و هو تطبيق يعمل على أجهزة الأندرويد التي تعمل بإصدار 4.0 فما فوق ورابط تحميل التطبيق سوف تجدونه  في أسفل المقال. غير ذلك فوظيفة التطبيق مفيدة جدا وأنصح أي طالب أو متمدرس بتثبيته أو أي شخص كان يود رفع تحديات مع نفسه بخصوص إستخدامه للتطبيقات على الهاتف الذكي على سبيل المثال إن أردت أن لا تستخدم تطبيق معين لمدة شهر كامل أو شيء كهذا فالتطبيق سيتيح لك ذلك.

appblock

يعمل التطبيق بمبدأ جميل وهو أنك تقوم بتحديد تطبيقات بنفسك وتحدد الوقت الذي تود أن تمنع نفسك فيه من إستعمال هذا التطبيق، نأخد على سبيل المثال تطبيق فيسبوك الذي يأخد منا العديد والعديد من الساعات عند إستعماله، أنت كمتمدرس عليك بأن تحدد وقت الدراسة من على تطبيق ” AppBlock ” لكي يمنعك من الولوج إلى تطبيق فيسبوك مثلا و يجب أن تقنع نفسك بذلك حتى لا تقوم بتعطيل العملية.

وأخيراً،كل ما يمكننا أن قوله لكم هو وفقكم الله إلى ما يحب ويرضى، وفقكم الله في جميع أعمالكم وانشغالاتكم، وإلى كل الطلاب، نتمنى لكم موسماً مليئا بالنجاحات، ووفقكم الله.

getitongoogleplay

–, AppBlock, أي, إلى, الولوج, امنع, تطبيق, من, نظم, نفسك, و, وقتك
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *