تطبيق App Hoarder للحصول على التطبيقات المدفوعة مجانا من خلال متجر جوجل بلاي

تطبيق App Hoarder للحصول على التطبيقات المدفوعة مجانا من خلال متجر جوجل بلاي

تطبيق App Hoarder للحصول على التطبيقات المدفوعة مجانا من خلال متجر جوجل بلاي

 

متجر التطبيقات جوجل بلاي متجر متنوع ومليء بالتطبيقات والألعاب، منها ماهو مجاني ومنها ما هو مدفوع، المدفوع يقوم مُطوره بإضافة بعض المزايا الإضافية أو من البداية مدفوعاً،

مُقابل هذا، أصبح المُطورون يتيحون بعضاً من تطبيقاتهم بشكل مجاني لفترات محدودة، وكمستخدم عادي لمتجر جوجل بلاي لن ترَ هذه التطبيقات أو الألعاب المجانية، أو عروض التخفيضات في تطبيق معيّن.

تطبيق App Hoarder هو تطبيق ستحمله من على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني، به ستحصل لى قائمة التطبيقات التي دحلت في عرض لتخفيض أو أصبحت مجانية، وسيتم إعلامك عن طريق الإشعارات بالتطبيقات التي أصبحت مجانية بشكل يومي، أيضاً، يمكنك تتبع قائمة المغضلات التي تختارها لتتبعها حين تصبح مجانية، بشعار “Install Once.Yours forever” بمعنَى ثبتّها مرّة واستمتع للأبـد !

طبعاً، التطبيق ليس متجراً للتطبيقات، سيعلمك عن التطبيقات التي أصبحت مجانية أو تلك التي خُصم ثمنها بنسبة ما، ومن خلاله سيُوجهك مُباشرة إلى ذلك التطبيق أو اللعبة التي أصبحت مجانية ن طريق متجر التطبيقات جوجل بلاي.

تستطيع فلترة التطبيقات المعروضة من خلال فئات معينة أو تصنيفات المستخدمين، كذلك تستطيع حجب التطبيقات التي لا ترغب في ظهورها.

خاض التطبيق جولة تجريبية قبل أن يتيحه المُطورون بشكل رسمي ونهائي على متجر التطبيقات جوجل بلاي.

[appbox googleplay com.marlon.apphoarder]

App, Hoarder, التطبيقات, المدفوعة, بلاي, تطبيق, جوجل, خلال, على, للحصول, متجر, مجانًا, من
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *