تطبيق Aloha Browser Lite – متصفح خاص وVPN مجاني وغير محدود

تطبيق Aloha Browser Lite – متصفح خاص وVPN مجاني وغير محدود

تطبيق Aloha Browser Lite – متصفح خاص وVPN مجاني وغير محدود

 

يحتاج المُستخدم إلى وصول خاص ومحمي وآمن على الإنترنت ويُريد ضمان عدم تتبعه من خلال المُستخدمين الآخرين على الإنترنت، تُوجد العديد من المُتصفحات التي تُوفر وصولاً آمناً وخاصاً إلى الإنترنت، أحد هذه التطبيقات هو مُتصفح Aloha Browser Lite.

تطبيق Aloha Browser Lite هو متصفح ويب سريع ،ومجاني ،ومتكامل يوفر أقصى قدر من الخصوصية والأمان، ويحتوي بداخله على VPN مجاني وغير محدود.

– اقرأ أيضاً: تطبيق Opera browser للأندرويد يحصل على VPN مجاني ومزايا أخرى.

الخصائص الأساسية للتطبيق:

مٌتصفح سريع:

تصفح سريع من غير تنازلات. تم تصميم المتصفح لأجهزة مستوى الدخول و Android Go وسيعمل بأسرع وقت ممكن مع استنزاف أقل للبطارية.

VPN مجاني وغير محدود:

مع خدمة VPN المجانية غير المحدودة، فإن متصفح Aloha يُوفر لك حرية وأمان الإنترنت إلى المستوى التالي. متوفر VPN مجاني في أي مكان في العالم، بنقرة واحدة فقط، يُمكنك تشغيل الخدمة أو إيقافها.

قفل التطبيق:

كلمة المرور تحمي التطبيق أو علامات التبويب الخاصة فقط. يتم دعم البصمة أيضًا على بعض الأجهزة.

ويقول مُطورو متصفح Aloha Browser Lite:”نحن مجموعة من المتحمسين الذين يتمحور قلقهم الرئيسي هو عدم وجود خصوصية الإنترنت حاليا. هذا هو السبب في أننا أنشأنا متصفح Aloha، مهمتنا هي الحفاظ على سلامتك وجعل تصفحك على شبكة الإنترنت خصوصياً كما تريد أن يكون”.

متصفح Aloha Browser Lite لا تتطلب استنزافاً كبيراً من موارد الهاتف (الذاكرة العشوائية ومساحة التخزين والطارية، …)، ويُقدّم تجربة مثل تطبيقات نظام Android Go ومُوجه للذين يخوضون تجربة بحث بسيطة على الإنترنت فهو يُلبي جميع الإحتياجات الأساسية.

[appbox googleplay com.alohamobile.browser.lite]

–, Aloha, Browser, Lite, تطبيق, خاص, متصفح, مجاني, محدود, وVPN, وغير
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *