تطبيق Adobe Scan – ماسح ضوئي مع ميزات كثيرة

تطبيق Adobe Scan – ماسح ضوئي مع ميزات كثيرة

تطبيق Adobe Scan – ماسح ضوئي مع ميزات كثيرة

 

يُعتبر تطبيق Adobe Scan من شركة أدوبي الشهيرة من بين أفضل تطبيقات المسح الضوئي المجانية المتوفرة على متجر جوجل بلاي الرسمي حيث يُقدم التطبيق العديد من الميزات والخصائص وهو التطبيق الذي تم الإعلان عنه العام 2017.

تطبيق Adobe Scan يمكن استخدامه بطريقة سهلة وبسيطة لكنها جد فعالة حيث يكفي تركيز كاميرا الهاتف على الوثيقة المراد تحويلها إلى ملف PDF أو صورة حيث سيُمكنك التطبيق من مسح الصور، النصوص، الإيصالات الضريبية الطويلة أو أي شيء ترغب في تحويله إلى ملفات PDF.

ويمكن لمستخدم تطبيق Adobe Scan التعديل على الملفات التي تم الحصول عليها بتغيير ألوانها أو إعادة ترتيبها أو قصها كما يعتمد التطبيق على تقنية التعرف الضوئي على المحارف OCR والتي ستسمح لك بإعادة استخدام المحتوى الذي قمت بمسحه بشكل سريع وفعّال لتتمكن بعد ذلك من تحريره وإعادة استخدامه.

ويمكن مشاركة الملفات التي قمت بمسحها عبر مختلف التطبيقات الأخرى كتطبيقات حزمة مايكروسوفت أوفيس Microsoft Office كما يمكنك تخزين الملفات التي قمت بمسحها على خدمة Adobe Document Cloud لاستخدامها بشكل أسرع في وقت لاحق وفيما يلي بعض المعلومات المتعلقة بهذا التطبيق المجاني من شركة أدوبي ورابط تحميله من متجر جوجل الرسمي.

آخر تحديث للبرنامج: 16 فبراير 2019

حجم التطبيق: يتباين حسب الجهاز

الإصدار الحالي: 19.02.14

نظام التشغيل: نُسخة أندرويد 5.0 والأحدث

رابط التحميل: هنا

–, Adobe, Scan, تطبيق, ضوئي, كثيرة, ماسح, مع, ميزات
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *