تطبيق يدفع لك المال مُقابل المشي !

تطبيق يدفع لك المال مُقابل المشي !

تطبيق يدفع لك المال مُقابل المشي !

 

تطبيق يدفع لك المال مُقابل المشي ! – العصر الذي نعيشه حالياً كثرت به التقنيات والتكنولوجيات التي حسّنت المجال الرقمي و طورته بشكل كبير، كذلك التطور انعكس إيجاباً على بعض التطبيقات وأفكارها، حيث أصبحنا نرى تطبيقات مميزة تؤدي أفكاراً ممتازة ما يجعلها محلّ الأنظار، التطبيق الذي سنُراجعه اليُوم هو تطبيق يُحفزّك على المشيء يخوض ضمن مجال الرياضة، وعلى عكس التطبيقات الأخرى التطبيق يمنحك عُملة رقمية، تجمعها من خلال المشي، فكٌلما مشيت أكثر كسبت أكثر.

التطبيق يُطلق عليه اسم “Sweatcoin” ولديه عُملة رقمية خاصة بها يُطلق عليها نفس اسم التطبيق Sweatcoin مُوجه لعٌشاق الرياضة والمشي، وستقوم بربح هذه العملة الإلكترونية انطلاقاً من المشي، وعندما تقوم بجمع كمية معينة من هذه العُملة من خلال التطبيق، يُمكنك تحويلها إلى هدايا أو اشتراكات يُقدمها لك التطبيق، وللتذكير، التطبيق مُتوفر منذ أواخر شهر ديسمبر 2016 على منصة الـiOS و منذ شهر أفريل 2017 على منصة الأندرويد ويُشير مُطوره أن تطبيقه من ضمن أفضل التطبيقات المُحملة في مجال الرياضة واللياقة البدنية.

وصرحت الشركة المطورة له انها ستبدأ في التوسع الى أجزاء أخرى في العالم، خاصة بعد حصولها على اكثر من 5 ملايين دولار من المستثمرين، وهُو متاح حالياُ في الولايات المُتحدة الأمريكية والمملكة المُتحدة بالإضافة إلى إيرلندا.

!, المال, المشي, تطبيق, لك, مقابل, يدفع
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *