تطبيق مدير الملفات Files Go By Google يحصل على ميزة البحث والتكامل مع Google Photos

تطبيق مدير الملفات Files Go By Google يحصل على ميزة البحث والتكامل مع Google Photos

تطبيق مدير الملفات Files Go By Google يحصل على ميزة البحث والتكامل مع Google Photos

 

طرحت شركة جوجل المُطورة لتطبيق مدير الملفات وإدارتها Files Go By Google تحديثاً جديداً يجلب معه ميزة مُهمة ومطلوبة بشكل كبير، وهي إمكانية البحث عن الملفات الموجودة على هاتفك تماماًّ كما تبحث في الإنترنتّ، سيشتمل التحديث على خبرة الشركة في البحث، بما في ذلك النتائج الفورية، سجل البحث، والإكمال التلقائي.

انشأت شركة جُوجل التطبيق بشكل رسمي ووجهته إلى نظام الأندرويد، وهو جزء من نظام الأندرويد المُوجه للأجهزة المُتواضعة Android Go ومُتوفر كذلك بشكل رسمي على متجر التطبيقات جوجل بلاي، يحتوي على ميزة إدارة الملفات، والقيام بمهمة الكشف عن الملفات الزائدة في الهاتف وحذفها لتحرير المساحة.

الآن، عند فتح علامة تبويب الملفات، يمكنك النقر على أيقونة البحث والعثور على جميع ملفاتك على هاتفك وتعمل الميزة الجديدة بدون اتصال بالأنترنت أيضًا، على الرغم من أن تطبيق الملفات Go يحذف الملفات المكررة، إلا أنه لا يعرض لك الموقع الذي حذفت منه الصُورة في التحديث السابق، ولكن مع آخر تحديث، ستتمكن من رؤية الموقع قبل حذف الملفات المُكررة. كل ما عليك القيام به هو الضغط لفترة طويلة على الصورة المصغرة، والنقر فوق الرمز “i” ومشاهدة موقع الملف.

إضافة أخرى كبيرة، تعمل الآن ملفات مدير الملفات Files Go مع تطبيق صور Google، بعد الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الصور ومقاطع الفيديو بأمان في صور Google، يمكن لتطبيق Files Go اكتشاف ذلك ومطالبتك بحذف هذه الملفات حتى يمكنك توفير المزيد من المساحة، وقد تم طرح التحديث بالفعل ويمكنك تنزيل التطبيق مباشرة من متجر التطبيقات الرسمي جوجل بلاي.

[appbox googleplay com.google.android.apps.nbu.files]  

By, Files, Go, Google, Photos, البحث, الملفات, تطبيق, على, مدير, مع, ميزة, والتكامل, يحصل
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *