تطبيق سيلا 2018 – دليلك في الصالون الدولي للكتاب بالجزائر

تطبيق سيلا 2018 – دليلك في الصالون الدولي للكتاب بالجزائر

تطبيق سيلا 2018 – دليلك في الصالون الدولي للكتاب بالجزائر

 

أطلقت اللجنة المُنظّمة للصالون الدولي للكتاب المُقام بالجزائر العاصمة بطبعته  23 في الفترة الممتدة ما بين 29 أكتوبر إلى 10 نوفمبر 2018 تطبيق سيلا 2018 الذي يُمّكن زوار الصالون من معرفة كُل ما يخصّ هذا الصالون، ودليلاً يُسهل على الزوّار زيارتهم.

ونشرت الشركة المُطورّة للتبيق عبارة: “لا تضيِّع وقتك في البحث عن العناوين، أو عن العارضين، أو بالأخص عن مكان تواجدهم، اجعل زيارتك ذكية وفعالة باستعمالك تطبيق سيلا 2018، تحصل على معلومات في بعض لمسات”.

تطبيق دليل معرض سيلا 2018 باللغتين العربية والفرنسية، هو تطبيق موجه لزوار الصالون الدولي للكتاب الجزائر العاصمة في طبعته 23، حيث يُوفر العديد من الأخبار والتفاصيل حول المعرض كذلك يعرض جميع الكُتب ودور العرض المُشاركة في هاته الطبعة.

يمكِّن هذا التطبيق زائريّ المعرض من معرفة:

  • عناوين الكتب المعروضة في السيلا 2018.
  • أسماء العارضين والبلد الأصلي لهم.
  • أسماء المؤلفين.
  • كان تواجد العارضين على خريطة المعرض (الجناح، رقم الكشك أو القاعة.

يُمكن الحُصول على المعلومات المرغوب فيها بإدخال: العنوان كاملاً أو جزء منه، اسم المُؤلف أو الكاتب، اسم دار النشر أو المؤسسة العارضة، تخصص الكتب المعروضة (قصص، روايات، أطفال، مدرسي، شبه مدرسي، طب، تاريخ …).

يُزّودُ التطبيق مُستعمليه بـِأخبار الصالون الدولي للكتاب في طبعته 23، ضيف الشرف للطبعة، يوم الإفتتاح الرسمي ويوم الإفتتاح للزوّار، البرنامج الثقافي المُقدّم طوال فترة العرض، خريطة SAFEX والمعرض (الجناح ورقم الكشك أو القاعة).

[appbox googleplay dz.sila.expo]

–, (2018), الدولي, الصالون, بالجزائر, تطبيق, دليلك, سيلا, في, للكتاب
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *