تطبيق تويتر لنظامي الأندرويد والـiOS يحصل على وضع ‘Data-Saver’ لحفظ البيانات

تطبيق تويتر لنظامي الأندرويد والـiOS يحصل على وضع ‘Data-Saver’ لحفظ البيانات

تطبيق تويتر لنظامي الأندرويد والـiOS يحصل على وضع ‘Data-Saver’ لحفظ البيانات

 

طرحت تويتر تحديثًا على تطبيق تويتر على الهواتف الذكيّة الذي يوفر ميزة حفظ البيانات وذلك للسماح للمستخدمين بمزيد من التحكم في استخدام البيانات،

بدلاً من حفظ البيانات باستخدام التطبيق Lite الخاص بشبكة التواصل الإجتماعي تويتر، يمكن للمستخدمين تشغيل التبديل لحفظ البيانات باستخدام التطبيق الرئيسي.

سيتمكن المستخدمون من تشغيل خيار “توفير البيانات” الجديد المتوفر في إعدادات تطبيق تويتر؛ قبل هذا التحديث، كان خيار توفير البيانات متاحًا في Twitter لـنظام الويندوز و Twitter Lite وموقعها للجوّال، كانت تويتر تختبر الخيارات المتاحة لنظامي التشغيل الأندرويد و iOS، وقد تم طرحه في النهاية. لتشغيل ميزة توفير البيانات، سيتعين عليك التوجه إلى إعدادات استخدام البيانات في تطبيق الهاتف الذي يعمل بنظام التشغيل iOS أو الأندرويد وتشغيل الخيار أو إيقافه.

عند التمكين، سيتم تحميل الصور بجودة أقل ولن يتم تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا، ومع ذلك، إذا كنت ترغب في مشاهدة صور عالية الجودة ، فيمكنك النقر فوق القائمة ثلاثية القوائم واختيار “تحميل جودة عالية” لتغيير إعداد هذا المحتوى المعيّن، يجلب التحديث أيضًا ميزات أخرى تتضمن تغييرات تسهِّل إدارة من يجري في دردشات مجموعتك، وتحسين VoiceOver في استطلاعات الرأي، وتصنيفات أفضل لبعض أنواع إعلانات Twitter.

يمكنك تنزيل تطبيق Twitter المحدّث لنظامي التشغيل iOS و الأندرويد من PlayStore و App Store.

‘Data-Saver’, الأندرويد, البيانات, تطبيق, تويتر, على, لحفظ, لنظامي, والـiOS, وضع, يحصل
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *